المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

مختار مختار عن أداء محمد صلاح مع المنتخب: ساب قلبه الطيب في إنجلترا

أهل مصر
توقعات عام 2022 لمحمد صلاح
توقعات عام 2022 لمحمد صلاح

بعد فوز منتخب مصر على السودان، أعرب مختار مختار، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن سعادته بفوز الفراعنة بهدف نظيف، قائلا «كنا في أشد الحاجة إلى المكسب، وأفضل مباراة للمنتخب خلال دور المجموعات».

وأكد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد أن من أهم مميزات المباراة اختيار كل لاعب في مركزه، معربا عن تفاؤله بقدرة منتخب مصر على تجاوز الأدوار المقبلة.

وأضاف «قدمنا مباراة بروح عالية، واللاعبون كانوا حريصين على استرداد الكرة، والأهم استرداد الروح، شخصيتنا كانت إيجابية»، متوقعا تحسن أداء منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أهمية تركيز الجهاز الفني على دعم اللاعبين نفسيا، لزيادة الثقة في قدرتهم على إنهاء كافة الهجمات بشكل إيجابي، مردفا «كنا مفتقدين الأمل، لكن نفس اللاعبين أعادوه لنا».

وحول أداء محمد صلاح مع منتخب مصر قال مختار مختار مازحا «صلاح سايب قلبه الطيب في إنجلترا، وجايلنا بقلب تاني، مو فقد التوفيق ومن المؤكد وجود أسباب لهذا الأمر، التوفيق بعيد عنه تماما»، مضيفا «لم أر سرعة اتخاذ صلاح للقرارات مثلما يفعل في الدوري الإنجليزي، لو عادت سرعة قراره سيختلف الأمر معه».

وأكمل «متفقون أن صلاح يحاول ويغل، ولا يلعب بخوف أو بالشوكة والسكنية، لذلك فالأفضل عدم إخراجه خلال المباراة».