اعلان

مهاجم الفلاحين يخطف أنظار الأندية في الميركاتو الشتوي

عبده يحيي لاعب غزل المحلة
عبده يحيي لاعب غزل المحلة

أصبح عبده يحيي، مهاجم فريق غزل المحلة، ومنتخب مصر الأوليمبي، هدفا لكثير من أندية الدور الممتاز، من أجل التعاقد معه والحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوفهم للاستمرار فى المنافسة بالدورى وكأس الرابطة.

ونجح مهاجم الفلاحين في خطف أنظار أندية الممتاز، بعدما قدم أداء مميزا ومردودا قويا مع فريقه منذ بداية الموسم وكان عنصرا فعالا وهو ما جعل عدد كبير من الأندية تتهافت للحصول على خدمات اللاعب المتألق.

ودخل مسئولي نادي الإسماعيلي عن طريق أحد وكلاء اللاعبين في اتصالات مباشرة مع عبده يحيي، حيث يجدوه فيه البديل المناسب للدراويش بعد رحيل شكري نجيب إلى فريق فاركو.

كما يحاول فريق فاركو أيضًا، استقدام عبده يحيي، بجانب اهتمام نادي فيوتشر بالتعاقد مع اللاعب، وبدأ مسئولي الأندية فى تقديم العروض المالية المغرية لضمه فى الميركاتو الشتوي.

وحرصت إدارة نادي غزل المحلة برئاسة على العباسي، على عقد جلسة مع جميع اللاعبين، وأكد 'العباسي' خلالها ثقته الكبيرة في جميع اللاعبين وتلبية وتوفير جميع المتطلبات المالية والتعاقدية مطالبين اللاعبين بالابتعاد عن وكلاء اللاعبين مشددًا على عدم السماح لأى لاعب بالرحيل إلا في نهاية الموسم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً