المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

اليوم.. مواجهة قوية بين بيراميدز والمصري في كأس الرابطة

أهل مصر
بيراميدز والجزائر
بيراميدز والجزائر

يلتقي اليوم، الخميس، بيراميدز مع نظيره النادي المصري البورسعيدي في الثانية والنصف من ظهر، على استاد برج العرب بالإسكندرية في ثالث مواجهات دور المجموعات من بطولة كأس الرابطة في نسختها الأولى.

يدخل بيراميدز اللقاء، سعيًا للعودة إلى سكة الانتصارات مرة أخرى، خاصة بعد الخسارة الأخيرة أمام نادي فيوتشر بهدفين مقابل هدف وحيد، بينما تعادل المصري مع الاتحاد السكندري بهدفين لكل فريق في نفس الجولة.

يغيب عن بيراميدز في مباريات كأس رابطة الأندية خمسة لاعبين لمشاركتهم بكأس الأمم الأفريقية هم الثنائي إيريك تراوري في صفوف منتخب بوركينا فاسو وويلفريد كانون في صفوف منتخب كوت ديفوار بجانب ثلاثة لاعبين في منتخب مصر هم (عبد الله السعيد – إبراهيم عادل – رمضان صبحي)، وطالب إيهاب جلال المدير الفني بيراميدز لاعبيه بتصحيح المسار والعودة للانتصارات بعد الخسارة في مباراتين بالمسابقة.

وفي الجهة الأخرى، تبدو صفوف المصري مكتملة في ظل عدم وجود لاعبين دوليين لهم يشاركون في كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً بالكاميرون، وعقد معين الشعباني، المدير الفني للنادي المصري، جلسة مع لاعبي الفريق، طالبهم بحصد أول انتصار في المسابقة، وشدد الشعباني على أن الجهاز الفني لن يتهاون في استبعاد المقصرين.

موعد مباراة بيراميدز والمصري البورسعيدي والقنوات الناقلة لها

بيراميدز × المصري البورسعيدي - 2.30 مساء - أون تايم سبورتس 1

حكم مباراة بيراميدز والمصري في كأس الرابطة

وأسندت لجنة الحكام إدارة مباراة بيراميدز والمصري للحكم محمود ناجي، ويعاونه سامي هلهل ومحمود عبد السميع.

وأحمد ناجي حكمًا رابعًا، وصبحي العمراوي حكم للفيديو ويساعده محمد نهاد.