اعلان

مدرب الإسماعيلي عن الأداء أمام البنك الأهلي: نحتاج مزيدا من الوقت

الاسماعيلي
الاسماعيلي

أعرب أشرف خضر المدرب العام للإسماعيلي، عن عدم رضاه على المستوى الذى ظهر عليه لاعبيه فى الشوط الثاني خلال مواجهة البنك الأهلي.

وتعادل الإسماعيلي مع البنك الأهلي، بهدف لكل منهما، فى المباراة التى أقيمت عصر اليوم الجمعة، على ملعبه بالإسماعيلية، فى ثالث جولات كأس رابطة الأندية المحترفة.

وتابع أن الفريق بدأ المباراة بشكل جيد لكن تراجع المستوى خلال مجريات الشوط الثاني، وسيقوم الجهاز الفنى بمعالجة تلك الأخطاء فى الفترة الحالية.

وأضاف أن كأس الرابطة فرصة قوية للتعرف على أهم نقاط القوة والضعف لدى الفريق، بجانب الوصول إلى التشكيل الأمثل للدراويش قبل استئناف مسابقة الدورى العام.

وواصل أن التدعيمات الجديدة للفريق تحتاج للوقت من أجل الإنسجام والتفاهم مع أعضاء الفريق، وهذا ما يسعى إليه الجميع قبل نهاية الشهر الجارى.

وشهدت مباريات الدراويش الأخيرة مشاركة اللاعبين الجدد وهم الجامبى سايكو كونتيه والبوليفى كارمليو ألجاراناز والإيفوارى جان موريل والأرجنتينى دييجو فرناندو.

ووجه المدرب العام للإسماعيلى، الشكر لجماهير الفريق التى دائما تقف خلف الفريق وتتحمل الصعوبات خاصة وأن الوقت الحالى صعب ويحتاج وقوفهم وتكاتف عشاق الدراويش.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك (10-10) في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة) تعادل في الشوط الأول