اعلان

مصطفى فتحي يصطدم مع إدارة الزمالك.. اعرف التفاصيل

مصطفى فتحي ومرتضى منصور
مصطفى فتحي ومرتضى منصور

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد صداما عنيفا بين مصطفي فتحي نجم نادي الزمالك، ومجلس إدارة القلعة البيضاء، برئاسة مرتضى منصور، بعد فشل إبرام صفقة انتقاله لنادي التعاون السعودي في اللحظات الأخيرة، بعد خلاف إدارة الناديين على طريقة دفع قيمة التعاقد.

وأعلن نادي التعاون حصوله على خدمات اللاعب مصطفي فتحي في الأيام الماضية، لكن تعرضت الصفقة للفشل، بعد خلاف الناديين، في ظل تمسك إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور بالحصول على قيمة الصفقة على دفعة واحدة، وهو ما رفضه النادي السعودي.

وأكد مصدر من داخل أروقة نادي الزمالك، دخول مصطفي فتحي حالة تمرد على الفريق الأبيض، بعد فشل انضمامه للتعاون السعودي، برفضه المشاركة في التدريبات الجماعية.

وأوضح المصدر أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، طلب عودة مصطفى فتحي للتدريبات الجماعية، تمهيدًا للاعتماد عليه في مباراة غزل المحلة، بعد فشل انتقاله لصفوف التعاون السعودي، لكن اللاعب رفض وطلب من الجهاز الفني منحه راحة من لقاء غزل المحلة، على أن يبلغهم بموقفه النهائي خلال الساعات المقبلة من العودة للتدريبات والمشاركة في مباريات كأس الرابطة.

وكشف المصدر أن مصطفى فتحي يجري بعض المحاولات لإعادة مفاوضات انتقاله للتعاون مرة أخرى، رافضًا فكرة التجديد للفارس الأبيض.

وتابع المصدر أن هناك صدام محتمل خلال الساعات المقبلة بين مرتضى منصور ومصطفى فتحي بسبب تمرد الأخير ورفضه مشاركة فريقه سواء في التدريبات أو مباراة المحلة المقبلة المقرر لها الخامسة مساء غدًا السبت.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً