اعلان

كاف يعلق صدام السنغال ومصر: فرعون وأسد يحملان راياتِ الملايين

صلاح وماني
صلاح وماني

علق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، 'كاف'، على على مواجهة محمد صلاح نجم منتخب مصر وساديو مانى نجم منتخب السنغال، فى الدور الحاسم فى التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

ونشر الحساب الرسمي لبطولة أفريقيا على موقع 'تويتر' صورة محمد صلاح وساديو مانى وعلق عليها بعبارة: 'فرعون وأسد يحملان راياتِ الملايين خلفهم من أجلِ حُلمِ كأس العالم.. ساديو مانى ومحمد صلاح يستعدان لكتابة فصل جديد فى التاريخ عندما يقودان منتخبى السنغال ومصر فى التصفيات الأفريقية لكأس العالم'.

ساديو ماني ومحمد صلاح يستعدان لكتابة فصل جديد في التاريخ عندما يقودان منتخبا السنغال ومصر في التصفيات الإفريقية لكأس العالم 🤩#WCQ | @FIFAWorldCup | @MoSalah | @EFA | @Fsfofficielle | @fifaworldcup_ar pic.twitter.com/q3K6YYkHvU

— توتال إنيرجيز كأس الأمم الإفريقية 🏆 (@caf_online_AR) January 22, 2022

وكانت أوقعت القرعة منتخب مصر في صدام قوي أمام منتخب السنغال.

ويدخل المنتخب الوطني المباراة، متسلحًا بالتاريخ، حيث يتفوق التقى المنتخبين، في 13 مواجهة منها 11 مواجهة رسمية ووديتين، وفازت مصر في 7 مباريات، بينما تمكن فريق أسود التيرانجا من الفوز في 4 مباريات وانتهت مباراتين بالتعادل.

استطاع المنتخب المصري تسجيل 12 هدفا في مرمى السنغال فيما استقبلت شباك المنتخب المصري 8 أهداف، ويتصدر هدافى منتخب مصر فى السنغال اللاعب عمرو زكى برصيد 3 أهداف.

موعد مباراة مصر والسنعال في الطريق لمونديال قطر 2022

مباراة الذهاب سوف تقام يوم 24 مارس المقبل فى القاهرة، على أن تقام مباراة الإياب يوم 29 من نفس الشهر فى داكار.

وتم إقامة القرعة، في مدينة دوالا الكاميرونية، وحضر كلًا من وائل جمعة واللواء محمد حلمي مشهور بتكليف من جمال علام، لتمثيل المنتخب المصري، في القرعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً