اعلان

أزمة موسمياني والنادي الأهلي.. تعرف على التفاصيل

موسيماني
موسيماني

فجر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، أزمة كبيرة داخل جدران القلعة الحمراء، بعد الحديث على الملأ، عن تفاصيل المفاوضات وموقفه النهائي من تجديد عقده.

وكان موسمياني خرج عن النص، بالنسبة لإدارة الأهلي والجماهير، بالحديث عن تفاصيل تجديد عقده، بجانب توجيه اللوم على مجلس إدارة القلعة الحمراء، ليثير الجدل في الشارع الأهلاوية.

تفاصيل أزمة موسيماني والأهلي

الأهلي اتفق مع موسيماني على تفاصيل عقده الجديد مع النادي، إلا أن هناك بعض الخلافات بين زوجته التي ووكيلة أعماله، وأمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء.

تصريحات موسمياني في المؤتمر الصحفي، عقب مباراة الفريق أمام المقاولون العرب، في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية بكأس رابطة الأندية، هي الشرارة التي أشعلت فتيل الفتنة داخل جدران القلعة الحمراء على عكس المعتاد، حيث منحت الفرصة للجميع بطرح عدة تساؤلات.

وتأتي نقطة خلاف الأهلي مع موسيماني، رغبة زوجته ووكيلة أعماله في الحصول على نسبة من الأهلي في عقده الجديد، فضلا عن زيادة الشرط الجزائي لـ9 أشهر بدلا من 6.

موسيماني: لم أتوصل لاتفاق مع الأهلي حتى الآن.. وأتمنى حسم الموقف قبل كأس العالم

وكشف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، عن موقفه من تجديد عقده مع القلعة الحمراء.

وتعادل الأهلي مع المقاولون العرب، بهدف لكل فريق في المباراة التي جمعتهما يوم اليوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة.

وقال موسيماني خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الأهلي والمقاولون: 'لم أتوصل لاتفاق مع الأهلي حتى الآن على تجديد العقد، يتم التفاوض معي من قبل مباراة كيزر تشيفز، إنه شئ غير جيد أن تكون المفاوضات طويلة بيني وبين الإدارة خاصة بأني أريد الاستمرار والإدارة تريدني أيضاً أن أستمر، أمير توفيق يتفاوض حالياً مع وكيلة أعمالي وأتمنى أن يتم تجديد العقد قبل السفر لكأس العالم'.

وأضاف مدرب الأهلي: 'محتاج أعرف مستقبلي وأعرف ايه هيحصل، وأتمنى قبل كأس العالم للأندية كل حاجة تتحدد'.

وتابع موسيماني: 'لو لم أكن مديرا فنيا لنادي بحجم النادي الأهلي لما استطعت الفوز ببطولتين إفريقيا وبطولتين السوبر الأفريقي وبرونزية كأس العالم، ولكن أيضا يجب احترام مساهماتي مع الفريق، أقولها صريحة أريد أن أستمر لا أجيد اللعب والملاوعة وإن شاء الله سأستمر ولكن ان لم أستمر هذا لا يعني أني لا أريد البقاء'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (1-2) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جووووووووول الثاني للبايرن