اعلان
اعلان

يورجن كلوب بعد غياب صلاح وماني: يناير فترة صعبة تاريخيًا

يورجن كلوب
يورجن كلوب

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول عن مباراته ضد كريستال بالاس، والتى انتهت بفوز الريدز بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتقدم ليفربول بالهدف الأول في مرمى كريستال بالاس عن طريق فان دايك في الدقيقة 8 من عمر المباراة. ليفربول وجاء الهدف الثاني لليدز عن طريق تشامبرلين في الدقيقة 32 من عمر المباراة.

ونجح إدسون إدواردو مهاجم فريق كريستال بالاس، في تقليص الفارق أمام الضيوف، فريق ليفربول، في الدقيقة 55 من عمر المباراة فيما أضاف البرازيلي فابينيو الهدف الثالث للريدز في مرمى كريستال بالاس من علامة الجزاء، بعد الرجوع لتقنية الفار، في الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وقال "كلوب" في تصريحاته عقب المباراة لسكاي سبورتس: "كانت كرة قدم جيكيل وهايد بعض الشيء. يمكنك رؤية كم يمكننا أن نصبح جيدين، حيث كنا مذهلين في أول 35 دقيقة، ولكن بعد أسبوع مرتفع النسق بعد اللعب خارج الأرض ضد أرسنال، تراجعنا بعض الشيء".

وتابع: "ليس لدي أي تفسير محدد ولكن ارتفاع النسق يمكنه أن يكون سببا في ذلك.. فقدنا تركيزنا في الخط الأخير ثم فقدنا ترابطنا في الشوط الثاني. الخط الأول كان يضغط بصورة مرتفعة للغاية والمسافة لم تكن صحيحة، ولعبنا بدفاع متقدم ولكن لم نسقطهم في التسلل وهذا خطأنا بالطبع".

وأضاف: "شكرت أليسون على إنقاذه لخطوطنا الخلفية مجددا. فقال لي: هذا عملي. بالطبع يساعدنا وجود حارس من الطراز العالمي".

أما عن نتائج الريدز فى يناير بدون محمد صلاح نجم مصر وساديو ماني نجم السنغال ونابي كيتا لاعب وسط غينيا المتواجدين في كأس أمم إفريقيا، قال المدرب الألماني: "الشيء المهم أننا نحقق هذه النتائج بدونهم. حين لا تملك السرعة القصوى على الطرف يجب عليك أن تحدث بعض التغييرات في هذه المواقع".

وفي تصريحات له قال كلوب: "يناير فترة صعبة لنا تاريخيا، على الأقل في فترتي كمدرب ليفربول. نحن نلعب بدون 3 لاعبين في إفريقيا وبعض الغيابات الأخرى".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً