اعلان

نجم البرازيل السابق: صلاح الأفضل في العالم.. ولا أتابع كأس الأمم الإفريقية

محمد صلاح
محمد صلاح

تحدث جيلبرتو سيلفا لاعب المنتخب البرازيلي وأرسنال الإنجليزي السابق، عن أحداث بطولة كأس الأمم الإفريقية التى تقام حاليا بالكاميرون مشيرًا على عدم متابعته للبطولة بشكل كبير نظرًا لفارق التوقيت بين البرازيل والكاميرون، والارتباط بمشاهدة مباريات الكرة البرازيلية بحكم عمله ولكنه يتابع أخبار البطولة عبر وسائل الإعلام.

وقال جيلبرتو سيلفا فى تصريحاته لبرنامج "رقم 10" مع كريم رمزي:- :" جيلنا في فريق أرسنال كان يضم العديد من اللاعبين المميزين ونجحنا في حصد المزيد من البطولات".

وأضاف:" أرسنال لا يمر بأفضل فتراته الفنية، وعلي الرغم من ذلك الفريق لا زال يتمتع بجماهيرية كبيرة في افريقيا والشرق الأوسط".

وعن أداء محمد النني مع الجانبرز قال بأنه لاعب جيد جدا في وسط الملعب، لم يشارك بصفة أساسية مع أرسنال، وأتمني أن يكون له دور أكبر في المشاركة لمساعدة الفريق خلال الفترة المقبلة.

وبخصوص محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر قال:" إنه لاعب كبير ومن الأفضل في العالم أتابع مباريات ليفربول، ووضح تأثر الفريق بغيابه للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية.. صلاح لعب مواسم ممتازة مع ليفربول وأصبح أحد أهم اللاعبين في تاريخ ليفربول".

وشدد فى تصريحاته :"رحيل محمد صلاح عن ليفربول لن يكون في صالح اللاعب أو النادي الإنجليزي، أعتقد أن الطرفين سيتواصلا لاتفاق لتجديد العقد.. صلاح لاعب مميز وأي ناد يرغب في ضمه".

وعن اختياراته للأفضل من وجهة نظره قال:" كاسيميرو أفضل لاعب وسط في العالم حاليا.. يؤدي دور كبير مع ريال مدريد كما أن جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أفضل مدرب في العالم في الفترة الحالية .. وكذلك سيميوني مدرب ريال مدريد".

واختتم تصرياته قائلًا: ميسي ورونالدو كانا الأفضل في العالم وسيطرا علي كل الجوائز الفردية .. الفترة المقبلة ستكون فرصة لكل المواهب لمنافسة الثنائي علي الجوائز مؤكدُا على أن رونالدو ورنالدينيو الثنائي الافضل الذى لعبت بجواره وتمنيت انضمامهما لأرسنال".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو