اعلان
اعلان

العروض الخليجية تهدد استقرار الزمالك

طارق حامد و أحمد سيد زيزو
طارق حامد و أحمد سيد زيزو

تلقى نادي الزمالك، مؤخرا عروض عديدة من قبل أندية الخليج العربي، من أجل التعاقد مع لاعبيه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وتهدد تلك العروض أستقرار الفريق.

كان أعلن الزمالك موافقته على بيع اللاعب رسميا مقابل الحصول على مليون دولار، لاسيما وأن عقده مع الأبيض ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

ويتهدد استقرار فريق الكرة بالقلعة البيضاء، في ظل تلقي لاعبيه لعروض مغرية من أندية الخليج العربي، فيعد كلًا من أشرف بن شرقي وطارق حامد ويوسف أوباما أبرز اللاعبين المهددين بالرحيل عن الفارس الأبيض بسبب العروض، بجانب انتهاء عقد طارق حامد وبن شرقي.

طارق حامد على رادار اتحاد جدة

تلقى طارق حامد عرضًا للانتقال لصفوف نادى اتحاد جدة السعودى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، تحسبًا لرحيل كريم الأحمدى لاعب الفريق السعودى، وفقًا لما أكدته صحيفة عكاظ السعودية.

وينتهى تعاقد طارق حامد مع الزمالك بنهاية الموسم الجارى ما يمنحه أحقية التوقيع لأى فريق خلال شهر يناير الجاري

يوسف أوباما

يرغب نادي الأهلي القطري، في التعاقد مع يوسف أوباما صانع ألعاب القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، للاستفادة من إمكانيات اللاعب، لذلك أرسل الفريق القطري عرضًا عن طريق فاكس يستفسر به عن طلبات الفارس الأبيض للتخلي على أوباما.

وكان كشف مصدر من داخل الزمالك لـ 'أهل مصر'، تلقى النادي عرضًا رسميًا من قبل الأهلي القطري، من أجل شراء صانع ألعاب الفريق.

بن شرقي مشكلة التجديد والعروض المغرية

مازال الغموض يحيط بمستقبل أشرف بن شرقي مع نادي الزمالك، خاصة في ظل أزمة عدم صرف مستحقاته المتأخرة، بجانب عدم الاتفاق على تجديد العقد الذي ينتهى بنهاية الموسم.

ويعد اللاعب هدفًا للعديد من الأندية الخليجية، بجانب بيراميدز والأهلي، المنافسين المباشرين للزمالك.

وكانت إدارة الزمالك قد وضعت 12 مليون جنيه في الحساب البنكي الخاص باللاعب وهي المستحقات المتأخرة له، خوفاً من فسخه العقد بعدما أنذر النادي بالحصول على تلك المتأخرات.

زيزو على رادار الأندية الفرنسية

ربطت تقارير فرنسية، نجم نادي الزمالك والمنتخب المصري أحمد سيد 'زيزو'، بالانضمام إلى أحد الأندية الفرنسية في سوق الانتقالات الشتوي الجاري.

ولم تذكر الشبكة في تقريرها، الذي نشرته اليوم السبت، أسماء الأندية التي تستهدف التعاقد مع زيزو، لكنها أشارت إلى أن زيزو قد يرحل في ميركاتو الانتقالات الشتوية الجارية أو في الصيف المقبل.

يعاني الزمالك من أزمة إيقاف القيد أدت إلى عدم قدرة الزمالك على إبرام صفقات جديدة فى بداية الموسم، كما سيكون الفريق محرومًا من التدعيمات فى انتقالات شهر يناير، الأمر الذى أدى لعدم قيد الصفقات الجديدة، ومع رحيل اللاعبين يعد ذلك أزمة كبرى قد يواجها الفارس الأبيض الفترة المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض