اعلان

التدريب على ركلات الجزاء بقيادة الحضري قبل مواجهة كوت ديفوار

الحضري والشناوي
الحضري والشناوي

حرص عصام الحضري، مدرب الحراس، في الجهاز الفني للمنتخب الوطني، على تجهيز الحراس لسيناريو ركلات الجزاء، وذلك قبل المباراة المرتقبة، التي تجمع بين منتخب مصر، ونظيره كوت ديفوار، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة السادسة مساءا، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة الأمم الإفريقية.

ووفقا لحديث مراسل قناة أون تايم سبورت، المرافق لبعثة المنتخب الوطني في الكاميرون، الذي قال عبر برنامج 'صباح أون تايم'،: 'الحضري بدأ يدرب الثلاث حراس على ركلات الجزاء تحسباً لوصول المنتخب لهذه المرحلة والمنافسة كبيرة بين الحراس، التدريب الأساسي اليوم للمنتخب سيكون على ملعب فرعي وليس ملعب المباراة'.

وكشف مسؤولي منتخب مصر، أن عمرو السولية، لاعب وسط المنتخب جاهز تماما لمواجهة كوت ديفوار، غدا، الأربعاء، في دور الـ16 لبطولة أمم إفريقيا 2022، بعدما تعرض لكدمة في مران الأمس، ما أدى لخضوعه لبعض التدريبات العلاجية، مع محمود الونش، الذب يتم تأهيله بعد إصابته بشد في العضلة الأمامية.

يختتم منتخب مصر، لكرة القدم، تدريباته اليوم، الثلاثاء، وذلك في إطار الاستعداد لمواجهة كوت ديفوار، غدًا الأربعاء، في دور الـ16 ببطولة الأمم الإفريقية.

وكانت أظهرت نتائج المسحات الطبية، التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني أمس، في مدينة دوالا الكاميرونية، استعدادًا للقاء كوت ديفوار، بعد غد، الأربعاء، عن سلبية جميع عينات أعضاء البعثة.

ومن المنتظر أن يضع كارلوس كيروش، المدير الفنى لمنتخب مصر، في مران اليوم، الرتوش الأخيرة على خطة مواجهة الأفيال، كما سيتم تحفيظ اللاعبين خطة اللعب والجمل التي تم التدريب عليها خلال الأيام الماضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي