اعلان

الاتحاد السكندري يرفض التفريط في هشام صلاح برغم الاغراءات المالية

هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري
هشام صلاح لاعب الاتحاد السكندري

تمسك نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، بظهير أيمن الفريق هشام صلاح، ورفض مسئولو الاتحاد رحيل اللاعب، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بناء على رغبة حسام حسن المدير الفني لزعيم الثغر.

وأكد مصدر من داخل الفريق السكندري، رفض مسئولو زعيم الثغر التفريط في هشام صلاح، في ظل رغبة حسام حسن في الاعتماد عليه، كونه أحد أعمدة الفريق في الفترة الحالية.

وكشف المصدر، تلقى الاتحاد العديد من العروض من أجل التعاقد مع اللاعب البالغ 23 عامًا في الميركاتو الحالي، مشيرًا ان العروض منها المحلية أبرزها الأهلي وبيراميدز وسيراميكا ومنها العربية وبالتحديد في الدوري الإماراتي دون الكشف عن أسماء الأندية.

وأشار المصدر إلى، عقد حسام حسن جلسة مع رئيس نادي الاتحاد السكندري، في الساعات الماضية، أبلغه خلالها برفضه رحيل هشام صلاح، في يناير الجاري، نظرًا لاحتياج الفريق إليه خاصة مع عدم قناعته بمستوى اللاعب كريم يحيى ورغبته في مغادرة الفريق، كما ظهر اللاعب هشام صلاح بمستوى متميز مع الإتحاد واستطاع إقناع حسام حسن بالاعتماد عليه، الأمر الذي جعل حسام حسن يعقد جلسة خاصة معه ويقنعه بالتركيز مع الفريق وعدم فتح ملف الرحيل في الوقت الحالي.

ونجحت إدارة الاتحاد في التعاقد مع إبراهيم حسن، قادمًا من بيراميدز، ليعد ثالث صفقات الاتحاد السكندري في الميركاتو الشتوي، بعد أن تعاقد مع محمود شبانة مدافع الزمالك والأردني عبد الله نصيب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تزامنا مع استهداف قاعدة أصفهان.. الجيش السوري يعلن التصدي لهجوم صاروخي