السنغال ينتظر الفائز من مالي وغينيا الإستوائية بكأس الأمم الإفريقية

السنغال
السنغال

حقق منتخب السنغال، الفوز، على نظيره الرأس الأخضر، بهدفين دون رد، خلال المباراة التى جمعت بينهم منذ قليل، فى منافسات الدور الـ 16 من البطولة، ليحسم بذلك منتخب أسود التيرانجا التأهل إلى دور الربع نهائى من بطولة كأس الأمم الإفريقية .

وأحرز ساديو ماني الهدف الأول في الدقيقة الـ 63 ، بينما سجل بامبا ديانج الهدف الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع.

وينتظر منتخب السنغال الفائز من مباراة غينيا ومالي غدًا الأربعاء في الساعة التاسعة مسائًا ضمن منافسات دور النصف نهائى من البطولة

وحرص لاعبو منتخب السنغال والرأس الأخضر، على الوقوف دقيقة حداد، على روح ضحايا الحادث المؤسف الذي حدث أمس قبل مباراة الكاميرون وجزر القمر، وأسفر عن مصرع 8 أشخاص.

وشهد الشوط الأول من المباراة تفوقا ملحوظا لمنتخب السنغال منذ الدقائق الأولى، مع تراجع من الرأس الأخضر والاعتماد على المرتدات كما شهد الشوط حالة طرد فى الدقيقة الـ 20 لـ باتريك أندرادي لاعب الرأس الأخضر.

وتأهلت السنغال، لثمن النهائي في صدارة المجموعة الثانية بـ 5 نقاط، فيما يلعب منتخب الرأس الأخضر، هذا الدور بعد تأهله ضمن أفضل ثوالث، عقب حصوله على 4 نقاط في المجموعة الأولى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً