اعلان

كيروش بعد التأهل لدور الـ8 في أمم إفريقيا: الضغط الجماهيري مصدر إلهام لنا

كيروش
كيروش

علق كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب الوطني، على تأهل الفراعنة، لدور ربع نهائي بطولة الأمم الإفريقية، وذلك عقب الفوز على كوت ديفوار، في المباراة التي جمعتهما أمس، على ملعب جابوما، وانتهت بفوز منتخب مصر بركلات الترجيح (5-4)، بعد انتهاء الوقت الأصلي والشوطين الإضافيين بالتعادل (0-0).

وقال كيروش: 'بالتأكيد الجماهير سعيدة لأننا قدمنا مباراة قوية، كما قدمت كوت ديفوار مباراة جيدة جدًا ، حيث يمتلكون لاعبين مميزين ومدير فني جيد، ولكننا كنا الأفضل في المباراة' .

وأضاف: ' أوجه التحية لكل اللاعبين لأنهم أدوا مباراة قوية واستحقوا العبور للدور المقبل وأطالب الجميع أن يفتحوا قلوبهم ا لدعم الفريق، ودعونا نستمتع في هذه اللحظة بالفوز ونعد أنفسنا أيضا للمباراة المقبلة، فنحن هنا للمنافسة وليس للنزهة'.

وأكمل: 'الأجواء في مدينة دوالا مختلفة، فالرطوبة عالية والجو حار، وضغط الجماهير هو مصدر إلهام لنا، لأننا نلعب كرة القدم لهذه الجماهير، التي تتطلع دائمًا للأفضل و بدون الضغط الجماهيري لا توجد كرة قدم، ومن الممكن أن تكون ضربات الجزاء غير عادلة؛ لكننا اليوم كنا نستحق الفوز'.

وأختتم: 'مفتاح الفوز كان الوحدة فيما بيننا داخل الملعب والالتزام دفاعًا وهجومًا، ونسير معًا خطوة بخطوة و الفريق يتقدم بشكل جيد ونعرف هدفنا جيدًا'.

وتمكن منتخب مصر، من التأهل إلى ربع نهائي أمم إفريقيا، بعد الفوز على كوت ديفوار بركلات الترجيح، في لقاء ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا 2021، ليضرب موعدا مع المغرب، يوم الأحد، المقبل، في مباراة تجمعهما بربع نهائي البطولة الأعرق لمنتخبات القارة السمراء، المقامة في الكاميرون في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً