اعلان
اعلان

أزمات الأهلي مستمرة.. صدام جديد بين موسيماني ولجنة التخطيط

موسمياني
موسمياني

تسود حالة من التوتر بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، ولجنة التخطيط في القلعة الحمراء برئاسة محسن صالح، في الأونة الأخيرة، ويأتي الصدام مؤخرا بينهما على خلفية بعض الإجراءات الأخيرة التي تأتي عكس رغبة المدير الفني.

واتخذت لجنة تخطيط المارد الأحمر، إجراءات أخيرة أثارت غضب وقلق الجنوب إفريقي، ما جعلته يدخل في صدام مع اللجنة، بسبب تلك القرارات، التي منها استعداد النادي لعودة كلًا من أحمد ياسر ريان رأس الحربة، ومحمود عبد المنعم 'كهربا'، الجناح الأيسر المهاجم، عقب انتهاء فترة إعارتهما إلى صفوف فريقي ألتاي، وهاتاي سبور التركيين، رغم أن موسيماني، أبدي في وقت سابق عدم اقتناعه بقدرات ريان، بالإضافة إلى تعدد أزماته مع كهربا.

صدام بسبب ميكيسوني

حدث صدام بين لجنة التخطيط وبيتسو موسيماني، بسبب تمسك الأخير في منح ميكيسوني فرصة، بينما ترى لجنة التخطيط، ضرورة التخلص من اللاعب في الفترة المقبلة، في ظل عدم تقديم أوراق اعتماده حتى الأن.

صدام خروج اللاعبين للإعارة

رفضت اللجنة طلب موسيماني بخروج العديد من اللاعبين على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الحالية، كان يري موسيماني، أن هناك العديد من اللاعبين غير المفيدين في تلك الأونة، لذلك قدم طلب بخروجهم من الفريق وهذا ما رفضته اللجنة.

وعلم 'أهل مصر'، من مصادره أن موسيماني، رحب بخروج عمار حمدي، رامي ربيعة، محمود وحيد، لكن تمسكت اللجنة بموقفها في الرفض في ظل الأزمات التي تواجه الفريق الأول من النقص بسبب الإصابات.

وكان فجر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أزمة كبيرة داخل جدران القلعة الحمراء، بعد الحديث على الملأ، عن تفاصيل المفاوضات وموقفه النهائي من تجديد عقده.

وكان خرج الجنوب إفريقي، عن النص، بالنسبة لإدارة الأهلي والجماهير، بالحديث عن تفاصيل تجديد عقده، بجانب توجيه اللوم على مجلس إدارة القلعة الحمراء، ليثير الجدل في الشارع الأهلاوية.

ولذلك قرر حسام غالي، عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء، الاجتماع مع موسيماني، وتحذيره من تكرار الحديث عن تفاصيل تخص العلاقة بينه وبين النادي في المؤتمرات الصحفية ووسائل الإعلام.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء