اعلان

شبانة: الأهلي يتمسك بطاهر محمد طاهر ويرفض فكرة رحيله

طاهر محمد طاهر
طاهر محمد طاهر

كشف الإعلامي محمد شبانة، رفض لجنة تخطيط النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، رحيل طاهر محمد طاهر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال شبانة في تصريحات تليفزيونية 'رفضت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح رحيل طاهر محمد طاهر بعد وصول عرض من فاركو لضمه خلال فترة الميركاتو الشتوي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر بنهاية الموسم الجاري'.

وأضاف 'الأهلي رفض رحيل طاهر محمد طاهر خاصة أن الفريق يعاني من إصابات وغيابات صعب التفريط في اللاعب خاصة أن اللاعب الوحيد الذي تم علي رحيله محمود كهربا إلى هاتاي التركي'.

وأكد 'هناك وعد من موسيماني بالاعتماد علي طاهر محمد طاهر خلال الفترة القادمة خاصة بعد رحيل كهربا ووجود العديد من الإصابات سواء كورونا أو الإصابات العضلية'.

وأوضح 'لجنة التخطيط طالبت اللاعب بغلق ملف الرحيل والتركيز في التدريبات واستعادة مستواه الفني والبدني خاصة أن هناك قناعة تامة بمستواه وأنه إضافة قوية للفريق خلال الفترة المقبلة'.

في سياق أخر، يستعد الأهلي لخوض مواجهة سموحة، مساء اليوم، الخميس، في الساعة الخامسة، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الرابعة عن المجموعة الثانية من كأس الرابطة المصرية للأندية المحترفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك (10-10) في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة) تعادل في الشوط الأول