اعلان

قائمة سليمان تتجول داخل جدران الزمالك قبل موعد الانتخابات (صور)

قائمة سليمان
قائمة سليمان

واصل اللواء أحمد سليمان المرشح لكرسي رئاسة نادي الزمالك عروضه الانتخابية، وظهر مجددا مع قائمته بالكامل، داخل جدران القلعة البيضاء اليوم الخميس، من أجل التحدث مع أعضاء الجمعية العمومية وسماع المقترحات والشكاوي.

ونشر أحمد سليمان صورًا عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، من داخل نادي الزمالك، معلقًا:' جولة داخل نادينا اليوم، وتواصل مستمر مع أعضاء النادي الأفاضل للاستماع لاقتراحاتهم ومطالبهم، التي نسعى لتحقيقها وتحقيق أفضل ما يمكن لنادينا العظيم في كافة المجالات'.

وأعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك في وقت سابق عن عدم السماح بالدعاية الانتخابية والتجمعات داخل النادي، إلا أن هذا القرار لم يؤثر علي سليمان وقائمته التي أعلنت انها لم تلتفت لأي تحذير ولم تأخذ بشئ الإ حسب ما تنص عليه اللوائح الإرشادية للانتخابات.

ومن المقرر إجراء انتخابات القلعة البيضاء يوم 11 فبراير القادم، بعد تأكيد وزارة الشباب والرياضة لهذا الموعد وعدم وجود نية لأي تأجيل آخر.

و يذكر أنه تم فتح باب الترشح لانتخابات نادي الزمالك وتلقي الطلبات يوم 22 ديسمبر ولمدة أسبوع، وتم ترشح 71 شخصا على المقاعد المختلفة، سواء الرئاسة أو أمانة الصندوق ونائب الرئيس والعضوية فوق الست وتحت السن.

ويتنافس 3 مرشحين على مقعد رئاسة القلعة البيضاء وهم، مرتضى منصور رئيس النادي الحالي، وأحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، وعمر هريدي عضو مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق.

قائمة أحمد سليمان:

1.اللواء احمد سليمان ' مقعد الرئاسة '

2. مهندس هشام نصر ' مقعد النائب '

3. مهندس هاني شكري ' مقعد أمين الصندوق '

4. دكتور عبدالله جورج ' مقعد العضوية '

5. دكتورمصطفي عبدالخالق ' مقعد العضوية '

6. كابتن الحسيني سمير ' مقعد العضوية '

7. استاذ مصطفي العماري ' مقعد العضوية '

8. استاذ مصطفي بدوي ' مقعد العضوية '

9. استاذ سامح الخوانكي ' مقعد العضوية تحت السن '

10. استاذ محمد طارق ' مقعد العضوية تحت السن '

الزمالك

سليمان

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»