اعلان

كاف يلقي الضوء على احتفال محمد صلاح وأبو جبل بعد الفوز على كوت ديفوار بكأس الأمم الإفريقية

منتخب مصر
منتخب مصر

ألقي الاتحاد الافريقي لكرة القدم 'كاف' الضوء على احتفال ثنائي المنتخب الوطني محمد صلاح نجم ليفربول ومحمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك، بعد الفوز الذي حققه الفراعنة بركلات الترجيح 5-4 على حساب كوت ديفوار في منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ونشر الحساب الرسمي للكاف على موقع التواصل الإجتماعى' فيس بوك' صور لاحتفل الثنائى وكتب عليها: 'لحظة رائعة لن تُنسى أبدًا، احتفال محمد صلاح مع محمد أبو جبل عقب الركلة الأخيرة التى أهلت مصر إلي الدور ربع النهائي من كأس الأمم الأفريقية2021'.

احتفال محمد صلاح رفقة محمد أبو جبل عقب الركلة الأخيرة التي أهلت مصر إلي الدور ربع النهائي من #كأس_الأمم_الإفريقية2021 🇪🇬#كأس_الأمم_الإفريقية | #الكاميرون2021 pic.twitter.com/IlwBc6wBIL

— توتال إنيرجيز كأس الأمم الإفريقية 🏆 (@caf_online_AR) January 28, 2022

وكان قد تألق محمد أبو جبل وتصدى لركلة الجزاء الثالثة لمنتخب كوت ديفوار، ليقود الفراعنة للتأهل لدورالربع نهائى وبضرب موعدًا مع منتخب المغرب فى الخامسة مساء الأحد المقبل فى ربع نهائي بطولة أمم أفريقيا، وذلك بعدما تغلب أسود الأطلسى على مالاوى بهدفين مقابل هدف.

وشارك أبو جبل خلال فى وقت صعب من مباراته أمام الأفيال في الدقيقة 85 من عمر المباراة، بعد اصابة محمد الشناوى، وبعد انتهاء الوقت الأصلى من اللقاء تم الاحتكام للأشواط الإضافية والتى تألق فيها 'جباسكى'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر