اعلان

عبد المنعم يحل أزمة دفاع الأهلي في مونديال الأندية.. اعرف التفاصيل

محمد عبد المنعم لاعب الأهلي المعار لفيوتشر
محمد عبد المنعم لاعب الأهلي المعار لفيوتشر

يسعى النادي الأهلي، لتدعيم صفوفه مستغلًا فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة لسد ثغرات خط الدفاع قبل المشاركة في مونديال الأندية.

ويبدو أن الأزمة التي يواجها الأهلي بين صفوفه على مستوي خط الدفاع، في طريقها للحل، بعدما شهدت الساعات الماضية محاولات كثيفة من جانب المارد الأحمر مع نادي فيوتشر لقطع إعارة مدافع الفريق محمد عبد المنعم.

ضغط من عبد المنعم للعودة للأهلي

وعلم ' أهل مصر' من مصادره بأن محمد عبد المنعم، لاعب منتخب مصر وفيوتشر والمعار من القلعة الحمراء، قام بالاتصال بمسئولو فيوتشر في الساعات الماضية وطالبهم بالموافقة على قطع إعارته وعودته للأهلي من أجل المشاركة في مونديال الأندية.

كما كثف اللاعب ضغطه وأبلغ مسئولو النادي الصاعد حديثًا بأن عودته لفريقه السابق والمشاركة معه في كأس العالم للأندية تعد فرصة عمره.

شوبير يتوسط لتوصل لاتفاق

كثف الإعلامي أحمد شوبير ونائب رئيس نادي فيوتشر، تواصله مع مجلس إدارة فيوتشر برئاسة وليد زكي، وبين مسئولو الأهلي للتوصل لاتفاق، خاصة بعد ضغط اللاعب.

ويرى شوبير أن عدم الوقوف أمام رغبة اللاعب، أفضل الحلول بجانب قبول عرض الأهلي بضم ثنائي الشباب على سبيل الإعارة مقابل قطع إعارة عبد المنعم.

ويستعد عبد المنعم للمشاركة مع منتخب مصر في مواجهة مرتقبة أمام المغرب، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة الأمم الإفريقية.

ومن المقرر أن يشارك الأهلي في مونديال الأندية، والذي سينطلق يوم 3 فبراير المقبل، في دولة الإمارات.

ومن المنتظر أن يواجه الأهلي ومونتيري يوم 5 فبراير في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت 'القاهرة' على ملعب 'محمد بن زايد آل نهيان' في العاصمة 'أبو ظبي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية