اعلان

ليفربول يوجه تحذير شديد اللهجة لمانى بسبب محمد صلاح

ساديو ماني
ساديو ماني

حرصت إدارة ليفربول الإنجليزي على توجيه إنذارًا شديد اللهجة إلى السنغالي ساديو ماني، نجم الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري، خاصة وينتهي عقد ماني مع ليفربول في صيف 2023، ولا يبدو الاتفاق قريبًا من الحدوث بشأن التجديد.

ووفقًا لصحيفة 'ميرور' البريطانية، بأن الريدز توصولوا إلى اتفاق مع بورتو، بشأن ضم الجناح الكولومبي لويس دياز، مقابل 37 مليون إسترليني، بالإضافة إلى المكافآت، كما أن انضمام دياز سيعزز خيارات الريدز الهجومية، لكنه بمثابة تحذير من الإدارة لماني.

وأوضحت أن الآداء المثير لدياز سيجعل مركز ماني في الجناح الأيسر، تحت التهديد هذا الموسم إذا استمر اللاعب السنغالي في تقديم مستوايات متواضعة، خلال الموسم الحالي، قد يفكر النادي في التخلص منه.

وأشارت الصحيفة، إن وضع ماني في ليفربول يختلف عن زميله المصري محمد صلاح، الذي لا يمكن الاستغناء عنه، مضيفًا أن بيع ماني في الصيف المقبل سيساعد النادي الإنجليزي على منح صلاح الراتب الذي يطلبه لتجديد عقده مع ليفربول.

وذكرت أن الألماني يورجن كلوب، مدرب الريدز، حريص على عدم خسارة ماني بهذه الطريقة، لكن الأمر يصبح سهلًا عندما يتعلق بالاختيار بين استمرار اللاعب السنغالي أو تجديد عقد صلاح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط