اعلان

البنا وعاشور وأبو الرجال حكام الـvar في مباراة السنغال وغينيا بأمم إفريقيا

حكام مباراة السنغال وغينيا
حكام مباراة السنغال وغينيا

أعلن الاتحاد الأفريقي، لكرة القدم 'كاف'، عن اختيار ثلاثي طاقم التحكيم المصري، محمود البنا، محمود عاشور، محمود أبو الرجال، ليكونوا حكام تقنية الـvar، خلال مباراة منتخب السنغال، وغينيا الاستوائية، المقرر إقامتها غداً، الأحد، في تمام التاسعة مساءا، ضمن منافسات دور الربع نهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

فيما سيكون الحكم الجنوب إفريقي فيكتور جوميز، حكمًا للساحة، ومن المقرر أن الفائز في المباراة سيلتقي الفائز من مباراة تونس وبوركينا فاسو، في الدور قبل النهائي للبطولة.

وتنطلق منافسات دور الربع نهائي من البطولة اليوم، السبت، حيث يلتقي منتخب جامبيا، نظيره الكاميرون، في السادسة مساءا، على أن يلتقي منتخب بوركينا فاسو، نظيره تونس، في التاسعة مساء.

وعلى أن تقام المباريات غدا، الأحد، بمواجهة منتخبنا الوطني، نظيره المغربي، في تمام الخامسة مساءا، في حين يواجه منتخب السنغال، نظيره غينيا الاستوائية، في تمام التاسعة مساء.

ويسعى منتخبنا الوطني، إلى مواصلة مشواره في بطولة أمم أفريقيا، إذ خاض الفراعنة، أربع مباريات بدأت من الخسارة من نيجيريا، بهدف دون رد، ضمن منافسات دور المجموعات، ثم الفوز على غينيا بيساو، بهدف دون رد بالجولة الثانية، والتغلب على السودان، بالنتيجة ذاتها بالجولة الثالثة، وفاز منتخبنا الوطني على كوت ديفوار، بدور الـ16 عن طريق ركلات الترجيح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) |