اعلان

مدرب المغرب: مباراتنا أمام مصر ستكون حربا تكتيكية.. وهدفنا الفوز

وحيد خليلوزيتش:
وحيد خليلوزيتش:

أكد وحيد خليلوزيتش المدير الفني لـ منتخب المغرب، أن مواجهة منتخب مصر، المقرر أن تقام مساء غد الأحد، ضمن منافسات ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، تعد تحديا كبيرا بالنسبة لهم.

وقال خليلوزيتش في تصريحات صحفية له: 'يجب أن يكون الجميع على يقين أننا سنرفع التحدي أمام منتخب المصري المتوج 7 مرات بكأس إفريقيا، خلال الـ 30 سنة الماضية، وسنلعب على تحقيق الفوز'.

حرب تكتيكية

وتابع: 'المباراة ستلعب على جزئيات صغيرة وستكون تكتيكية أكثر، والمنتخب المغربي الأكثر استحواذا على الكرة لكن المنتخب المصري يلعب جيدا ومنظم بشكل جيد، والمباراة ستكون قوية'.

وأضاف المدير الفنى للمنتخب المغربي: 'المباراة ستكون عبارة عن حرب تكتيكية، منتخب مصر لديه تجربة كبيرة، ومن جانبنا المباريات التي لعبناها تمكنا خلالها من العودة بقوة بعد تلقينا الهدف الأول'.

وشدد على أن خط هجوم فريقه سيكون أكثر فعالية في المباراة، مؤكدًا أن أشرف بن شرقي مميز والمنافسة على مكانه في التشكيل الأساسي صعبة، لأن هناك العديد من اللاعبين البارزين مثل سفيان بوفال، والاعتماد عليه وارد.

وتابع خليلوزيتش: 'الجمهور المغربي ينتظرنا لنحقق الفوز، ويجب التضحية وتضامن الجميع ومن جانبي سأضع أحسن خطة وأفضل تكتيك لتحقيق الانتصار وإسعاد الجماهير المغربية'.

واختتم مدرب المغرب تصريحاته قائلًا: 'بونو حارس كبير ومن أفضل الحراس في العالم، ومسجل الهدف في مباراة مالاوي، وتمكن من تسديد الكرة رغم أنه كان محاصرا من طرف 3 مدافعين، ولدينا ثقة كبيرة فيه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«استدعاء وزير التعليم».. تحرك برلماني بشأن تسريب امتحانات الشهادة الإعدادية