اعلان

رسميًا.. عبدالرحمن مانو ينتقل لفيوتشر على سبيل الإعارة

عبدالرحمن مانو
عبدالرحمن مانو

أعلن الأعلامى أحمد شوبيرنائب نادي فيوتشر إف سى، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بإنتقال عبد الرحمن مانو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى نادى فيوتشر إف سى، بعقد إعارة ممتد حتى نهاية منافسات الموسم الحالي.

رسميًا.. فيوتشر يوافق على عودة عبدالمنعم للأهلي

وزعم شوبير شوبيرنائب نادي فيوتشر إف سى، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي فيس بوك، عن موافقه نادي فيوتشر إف سى على قطع إعارة محمد عبد المنعم مدافع الفريق الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز، إلى النادى الأهلى الذي يمتلك عقد المدافع الدولي.

كما حقق منتخب مصر فوزًا غاليًا على نظيره المغرب، بهدفين مقابل هدف خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات أمم إفريقيا، جاء هدف المغرب عن طريق سفيان بوفال، من ركلة جزاء احتسبت لأشرف حكيمي، ونفذها بوفال بنجاح في ممرى محمد أبو جبل في الدقيقة الخامسة.

تعادل منتخب مصر في الشوط الثاني عن طريق محمد صلاح ركلة ركنية ارتدت لـ صلاح وسددها في المرمى، وسجل محمود حسن تريزيجيه هدف التقدم لمنتخب مصر، في الشوط الإضافي الأول، مستغلا تمريرة حريرية من محمد صلاح، حولها بسهولة في المرمى، بتلك النتيجة تأهل منتخب مصر إلى نصف نهائي البطولة الإفريقية، ليضرب موعدا مع منتخب الكاميرون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً