اعلان

اليوم.. الأهلي يطير إلى الإمارات للمشاركة في مونديال الأندية بطائرة خاصة

بعثة الأهلي
بعثة الأهلي

تطير بعثة فريق الكرة بالنادي الأهلي في الثالثة من عصر اليوم، الإثنين، على متن طائرة خاصة متوجها إلى الإمارات، استعدادا للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

يشارك المارد الأحمر في مونديال الأندية للمرة السابعة في تاريخه والثانية على التوالي، وتضم بعثة الأهلي 65 فرداً وتقيم في أحد الفنادق القريبة من ملاعب التدريب والمباريات في مونديال الأندية.

ومن المنتظر أن يستهل الأهلي مشواره بمواجهة مونتييري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل، وفي حالة الفوز سيلعب الأهلي مع بالميراس البرازيلي يوم 8 فبراير المقبل، ويترأس بعثة القلعة في كأس العالم للأندية المهندس خالد مرتجي أمين صندوق الأهلي بعد اعتذار رئيس النادي، لظروف صحية.

وخرج الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق، من قائمة الأهلي في مونديال الأندية للإصابة، حيث قال الدكتور أسامة مصطفى، رئيس الجهاز الطبى للناشئين، والقائم بأعمال طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن الأشعة التى أجراها بيرسى تاو أثبتت إصابته بتمزق فى العضلة الأمامية، وأوضح طبيب الأهلى أن اللاعب يحتاج إلى فترة علاج طبيعى وتأهيل تصل إلى 4 أسابيع على الأقل، يعود بعدها للتدريبات الجماعية للفريق، وأشار طبيب الفريق إلى أن 'تاو' بدأ فى جلسات العلاج الطبيعى قبل سفر الأهلي للإمارات ضمن البرنامج العلاجى والتأهيلى الذى تحدد للاعب بعد ظهور نتيجة الأشعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن