اعلان

القنوات المجانية الناقلة لمباريات الأهلي بكأس العالم للأندية

الاهلي في المونديال
الاهلي في المونديال

القنوات المجانية الناقلة لمباريات الأهلى بكأس العالم للأندية القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلى بكأس العالم للأندية| مباراة الاهلى ومونتيرى | كأس العالم للأندية | قناة مجانية تذيع مباريات الأهلى فى كأس العالم للأندية| مباراة الأهلى الناقلة بكأس العالم للأندية

يكثف جماهير وعشاق الساحرة المستديرة من كل أنحاء العالم، محاولتهم لمعرفة جميع القنوات الناقلة التى ستنقل مباريات النادي الأهلى خلال بطولة كأس العالم للاندية أمام مونتيري المكسيكي المقرر لها أن تقام يوم السبت القادم الموافق 5 فبراير الجارى .

يشارك الشياطين الحمر في كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي والسابعة في تاريخه، ممثلًا عن قارة أفريقيا بعد التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للموسم الثاني على التوالي والمرة العاشرة في تاريخه.

أنت على موعد مع العالم#كأس_العالم_للأندية

منتهى الكرة..

منتهى الحماس..

منتهى الشغف..

الكرة في حقيقتها.. أنت

أنت الصيحة والفرحة والخيال

أنت المونديال..

شاركنا الحدث..#في_أبوظبي_نلتقي#أبوظبي_الرياضية pic.twitter.com/8cJBegwARi

— قناة أبوظبي الرياضية (@ADSportsTV) January 21, 2022

يخوض الأهلي مباراته الأولى في البطولة، يوم السبت المقبل 5 فبراير أمام فريق مونتيري المكسيكي بطل 'الكونكاف'.

ويعد الأهلي هو الممثل الأوحد لمصر في مونديال الأندية، إذ لم يسبق لأي فريق مصري آخر المشاركة في هذا الحدث العالمي من قبل.

القنوات المجانية الناقلة لمباريات الأهلى بكأس العالم للأندية| القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلى بكأس العالم للأندية| مباراة الاهلى ومونتيرى | كأس العالم للأندية | قناة مجانية تذيع مباريات الأهلى فى كأس العالم للأندية| مباراة الأهلى الناقلة بكأس العالم للأندية

وازدات تساؤلات الجماهير بشكل مكثف الفترة الماضية، بعد الصدمة الكبيرة لجميع الجماهير التى تلقوها بعدما وجدت بي إن سبورتس لم تعلن عن نقل البطولة المقامة في الإمارات، في أول نسخة لم تنجح القناة الرياضية الأكثر انتشارًا فى الدورى في الحصول على حقوق بث البطولة.

على الجانب الآخر أعلنت قناة أبو ظبي الرياضية التي تبث عبر القمر الصناعي عرب سات في منطقة الخليج العربي وشبه الجزيرة العربية حصولها على حقوق بث المباريات، ولى الرغم من أن القناة لا تبث إلا فى الإمارات والمنطقة العربية ولا تبث في مصر وهو ما يقف حائلًا دون مشاهدة المصريين لها .

كما أن القناة تنقل خبرًا سارًا بنقل مباريات كأس العالم للأندية داخل مصر عبر تطبيق 'AD SPORTS' المجاني، وتطبيق STARZPLAY التابع لها والذي يعد من أهم منصات المشاهدة في الوطن العربي، ومن هنا يمكن للمستخدمين تحميل التطبيق بسهولة، مقابل رسوم في حدود 100 جنيه شهريًا ومتابعة المباريات بشكل مجاني من خلاله .

استكمالًا للأخبار السارة أعلنت قناة أبو ظبي الرياضية إطلاق قناة مخصصة تحت اسم 'أبوظبي إكسترا'، تكون مخصصة لبث مباريات وأخبار البطولة مصحوبة باستودياهات تحليلية وإهتمام خاص بالفرق العربية المتأهلة، كما أعلنت شركة الرياضة السعودية SSC حصولها على حقوق بث المباريات من خلال منصاتها على الأقمار الصناعية وتطبيقات الهاتف.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | تقدم أبيض