اعلان

كارتيرون: لم يظهر كل اللاعبين بشكل جيد خلال كأس الرابطة

باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون

علق الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، على الخسارة التى تلقاها الفريق الأبيض أمام طلائع الجيش في الجولة الأخيرة، من مجموعات كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة بهدف ون رد.

وقال باتريس كارتيرون فى تصريحاته عقب المباراة:" أن بعض لاعبي فريقه لم يظهروا بشكل جيد خلال مباريات كأس رابطة الأندية المصرية، لم يظهر كل اللاعبين بشكل جيد خلال كأس الرابطة، بالتأكيد أخذت بعض الدروس لأحدد مجموعة اللاعبين التي سأعتمد عليها في الفترة المقبلة".

وتابع كارتيرون : " بأن هناك فريق كامل غائب عن الزمالك بسبب مشاركة بعض اللاعبين في كأس أمم إفريقيا، مع منتخب مصر وإصابة البعض الآخر،

أما عن الخصومات من قبل مجلس الإدارة على الفريق، فرئيس النادي لديه الحق في توقيع العقوبات، ولكن لا يريد أي شخص أن توقع عليه خصومات مالية".

وأكد المدير الفني للزمالك :" بأنه شعر بالضيق بسبب عدم استغلال بعض اللاعبين لفرصة المشاركة في كأس الرابطة، خاصة في غياب نجوم الفريق الأساسيين".

كارتيرون:

وأنهى باتريس تصريحاته "بإن بعض العناصر ستعود لنا مجهدة من منتخب مصر، والبعض الآخر لم يشارك معنا حتى الآن، وسنحاول تجميع الفريق من جديد والاستعداد جيدا لاستئناف الدوري ودوري أبطال إفريقيا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو