اعلان

حسام زايد مسؤولًا إعلاميًا للمنظمة المصرية لمكافحة المنشطات

المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات
المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات

قررت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات 'النادو المصري' تكليف الزميل الصحفي حسام زايد ليكون مسؤولًا إعلامًا للمنظمة، يُسند إليه كل ما يخص الجانب الإعلامي والتواصل مع كافة وسائل الإعلام المكتوبة والمرئية والمسموعة وما يتصل بهذا الجانب، ومن خلاله تُصدر المنظمة كافة البيانات الموجهة لوسائل الإعلام والتي تُنشر كذلك عبر الحسابات الرسمية للمنظمة عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وبهذه المناسبة، تمد المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات يدها لجميع وسائل الإعلام للتعاون فيما يخص كافة الجوانب الخاصة بمكافحة المنشطات، للحفاظ على أبطالنا الرياضيين على المستوى الفني والحياة العامة، بما يتفق مع لوائح المنظمة والتي أقرتها الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات.

وتؤكد المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات أن الهدف الأسمى هو ممارسة رياضة نظيفة خالية من المنشطات، وسبيل تحقيق ذلك الهدف هو تكاتف وتعاون كل من له صلة بالعمل داخل الحقل الرياضي، وفي مقدمتهم وسائل الإعلام والسادة الإعلاميين بمختلف منابرهم المقروءة والمرئية والمسموعة.

وفي هذا الإطار، تناشد المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات السادة الإعلاميين التواصل مباشرة مع المسؤول الإعلامي للاستفسار عن أي أمر يخص المنظمة، بما لا يمثل خروجًا عن المعايير الدولية التي تحرص عليها المنظمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً