اعلان

آلان تراوري النجم البوركيني لـ«أهل مصر»: سعيد بضغوط مصر على «جاساما».. التحكيم انحاز للكاميرون أمامنا

آلان تراوري
آلان تراوري

أبدى آلان تراوري نجم بوركينا فاسو وموناكو الفرنسي السابق، رضاه التام عن الضغوط التي تصدرها مصر للتحكيم الإفريقي 'على حد وصفه' قبل مواجهة الكاميرون، في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية.

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر، نظيره الكاميرون، في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية، غدًا الخميس، الموافق 3 فبراير، على ملعب 'أولمبي' في العاصمة الكاميرونية 'ياوندي'.

آلان تراوري

وكان قد احتج المنتخب المصري رسميًا على إسناد مهمة إدارة مباراة مصر والكاميرون للحكم الجامبي بكاري جاساما، الذي اربتط بذكريات تحكيمية سيئة مع الأندية المصرية، وكذلك المنتخب المصري.

وقال آلان تراوري في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر':' سعيد جدًا بما يفعله المنتخب المصري بتصدير الضغوط للتحكيم الإفريقي قبل مواجهة الكاميرون في نصف نهائي كأس الأمم الإفريقية'.

آلان تراوري

وأضاف:' التحكيم الإفريقي ظلم بوركينا فاسو في المباراة الافتتاحية أمام الكاميرون، واحتسب ركلتي جزاء من وحي الخيال للبلد المضيف'.

وكان قد خسر المنتخب البوركينابي أمام نظيره الكاميروني في المباراة الافتتاحية، بهدفين مقابل هدف.

وعن مواجهة بوركينا فاسو والسنغال في الدور نصف النهائي قال:' بوركينا فاسو ستفوز بهذه المباراة، نحن الفريق الأكثر تنظيمًا وجماعية، أعتقد أننا قادرون على الفوز باللقب، أثق في الأولاد'.

آلان تراوري

ومن المقرر أن يواجه المنتخب البوركيني نظيره السنغالي في الدور نصف النهائي، في مباراة ستقام التاسعة مساء اليوم الأربعاء، الموافق 2 فبراير'.

وسيواجه المنتخب المصري نظيره الكاميروني، غدًا الخميس الموافق 3 فبراير على ملعب 'أولمبيا' في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً