اعلان

كيروش يأمر بإيقاف تدريب منتخب مصر بسبب طائرة تجسس (فيديو)

منتخب مصر
منتخب مصر

قام البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر بإيقاف تدريب الفراعنة، اليوم الأربعاء، بسبب محاولة تجسس على مران الفريق برصده كاميرا في طائرة ' دوران ' ,.

ويواجه منتخب مصر نظيره الكاميروني مستضيف البطولة، غدًا الخميس، في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021 على ملعب 'أوليمبي' في تمام التاسعة مساءً.

وكان منتخب مصر قد تأهل إلى نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، على حساب المغرب بالفوز بهدفين مقابل هدف في ربع النهائي.

طائرة درون وكاميرات مخفية للتجسس على مران المنتخب قبل مواجهة الكاميرون (فيديو)

قال أحمد عبدالباسط، الناقد الرياضي، إن المنتخب المصري واجه عراقيل كثيرة خلال بطولة أمم أفريقيا آخرها ظهور طائرة «درون» في مران المنتخب اليوم قبل مباراة الكاميرون مساء الغد.

وأضاف عبدالباسط، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أن كيروش أوقف مران المنتخب بعد ظهور الطائرة «درون».

ولفت إلى أن جهاز المنتخب اكتشف كاميرات مخفية في الملعب لتصوير مران المنتخب، مضيفا أن كيروش قاد مران خفيف لمنتخب مصر لا يستطيع جهاز منتخب الكاميرون معرفة خطة الفراعنة قبل المباراة.

وأكد جاهزية جميع لاعبي المنتخب للمشاركة في مباراة الكاميرون، أبرزهم محمد أبو جبل الذي سيكون حارس المنتخب غدا الخميس، مضيفا أن الونش سيشارك بديلا عن أحمد حجازي بعد إصابته في مباراة المغرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً