اعلان

الجزيرة الإماراتي يواجه بيري ممثل تاهيتي في افتتاح مونديال الأندية

الجزيرة الإماراتي
الجزيرة الإماراتي

تنطلق فعاليات بطولة كأس العالم للأندية 2021، مساء اليوم الخميس، بمواجهة الجزيرة الإماراتي مع فريق بيري بطل تاهيتي ممثل أوقيانوسيا، بتمام الساعة السادسة والنصف مساء، على ملعب محمد بن زايد آل نهيان.يشارك الجزيرة في البطولة بصفته بطلًا لدوري الخليج العربي الإماراتي، الذي حققه في الموسم الماضي، بعد أن احتل الصدارة برصيد 57 نقطة، بينما يشارك فريق بيري، بديلاً لأوكلاند سيتي النيوزلندي الذي أعلن انسحابه من مونديال الأندية، بسبب صعوبة سفره والعودة إلى بلاده في ظل الإجراءات الاحترازية المطبقة في نيوزيلندا لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

ويخوض الجزيرة، بطولة كأس العالم للأندية، للمرة الثانية في تاريخه، بعد مشاركته في النسخة الرابعة عشرة والتي أقيمت بالإمارات عام 2017، حيث حقق الفريق المركز الرابع، بعد الخسارة أمام ريال مدريد بهدفين مقابل هدف، ثم الخسارة أمام بإتشوكا المكسيكي برباعية مقابل هدف، في مباراة تحديد المركز الثالث.

وتوج الجزيرة منذ أسابيع قليلة، بطلاً لكأس السوبر الإماراتي للمحترفين، بفوزه على منافسه شباب الأهلي، بركلات الترجيح من نقطة الجزاء، بعد نهاية وقت المباراة بالتعادل (1-1).

وتحتضن أبو ظبي بطولة كأس العالم للأندية السابعة عشر رسمياً، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري، وتشهد البطولة مشاركة ثلاثة فرق عربية، وهم الجزيرة الإماراتي والهلال السعودي والأهلي المصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية