نتيجة وأهداف مباراة الجزيرة وبيراي في كأس العالم للأندية

الجزيرة الإماراتي
الجزيرة الإماراتي

بث مباشر مباراة الجزيرة وبيراي| مباراة الجزيرة وبيراي بث مباشر| مشاهدة مباراة الجزيرة وبيراي| شاهد مباراة الجزيرة وبيراي بث مباشر بدون تقطيع| كاس العالم للاندية

يستعد فريق الجزيرة الإماراتي لملاقاة نظيره تاهيتي بيراي، اليوم الخميس، في تمام السادسة والنصف مساءً، وذلك ضمن منافسات الدور الأول من بطولة كأس العالم للأندية.

ويسعى فريق الجزيرة الإماراتي لتحقيق الفوز في مباراته الأولى بكأس العالم للأندية، وذلك حتى يتأهل للدور ربع النهائي من المونديال.

ملخص المباراة

بداية المباراة

الدقيقة 6: هدف أول للجزيرة.

الدقيقة 26: الهدف الثاني للجزيرة عن طريق أحمد الهاشمي.الدقيقة 41: الهدف الثالث للجزيرة عن طريق ميلوش.نهاية الشوط الأول بتقدم الجزيرة (3-0).بيراي يقلص الفارق عن طريق ربيع لاعب الجزيرة.الدقيقة 63: ديابي يسجل الهدف الرابع للجزيرة الإماراتي.نهاية المباراة بفوز الجزيرة على بيراي (4- 1).

بث مباشر مباراة الجزيرة وبيراي

وتنقل (قناة أبو ظبي الرياضية إكسترا) مباراة الجزيرة وبيراي بكأس العالم للأندية، حيث إنها الناقل الحصري لمونديال الأندية، للموسم الحالي.

وننقل لكم البث المباشر من مباراة الجزيرة وبيراي؛ وذلك حتى يتمكن الزوار من مشاهدتها ومتابعة أحداثها لحظة بلحظة..موعد مباراة الأهلي بكأس العالم للأندية

وعلى الجانب الآخر، يلتقي الأهلي مع مونتيري المكسيكي، بعد غدٍ السبت، في تمام السادسة والنصف مساءً، وذلك ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية.

ويرغب الأهلي في تحقيق نتيجة الفوز والانتصار؛ وذلك حتى يثأر من خسارته الثقيلة أمام مونتيي بنتيجة (5-1)، في مونديال الأندية 2013.

تشكيل الجزيرة أمام بيراي

ويبدأ فريق الجزيرة الإماراتي مباراته أمام بيراي بالتشكيل الحالي:

حراسة المرمى: علي خصيف

الدفاع: ربيع، الحمادي، كوسانوفيتش، عبد الله إدريس

الوسط: محمد جمال، سيريبو، ديابي، فيكتور سا، زايد العامري

الهجوم: العطاس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً