اعلان

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والسنغال في نهائي كأس الأمم الإفريقية

منتخب مصر
منتخب مصر

تترقب جماهير الكرة المصرية والأفريقية إلى معرفة القنوات الناقلة لـ مباراة منتخب مصرأمام السنغال المنتظرة والمقرر لها أن تقام يوم الأحد المقبل في التاسعة مساءً، في نهائي مشتعل بكأس أمم إفريقيا 2022 بالكاميرون.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والسنغال فى نهائى كأس الأمم الإفريقية

ومن المقررأن تذاع مباراة مصر والسنغال على شبكة قنوات بين سبورت الرياضية على قناة بي إن سبورتس ماكس 1.وتألق لاعبي الفراعنة بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفريق، أمام منتخب الكاميرون وأقصاه من البطولة من على أرضه ووسط كمورد بركلات الترجيح ليصعد لنهائي البطولة.

وعلى الجانب الأخر صعدت أسود التيرانجا إلى نهائي أمم إفريقيا بعد الفوز علي بوركينا فاسو بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف بنصف النهائي.

شهدت مراكز الشباب على مستوى الجمهورية احتفالات عارمة من قبل الجماهير المصرية عقب فوز المنتخب المصري على الكاميرون في نصف نهائي بطولة الأمم الإفريقية والتأهل لمواجهة السنغال للمنافسة على لقب البطولة.

وفتحت وزارة الشباب والرياضة مراكز الشباب على مستوى محافظات الجمهورية أمام الجمهور لمشاهدة مباراة مصر والكاميرون في الدور قبل النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة بالكاميرون، وذلك من خلال توفير شاشات لعرض المباراة أمام الجمهور المصري.

وشهدت مراكز الشباب إقبالاً كبيراً من قبل الجماهير لمشاهدة المباراة في جو حماسي لمؤازرة وتشجيع المنتخب في المباراة القوية أمام المنتخب الكاميروني.

يأتي ذلك في إطار الدور المجتمعي لمراكز الشباب، وفقا لإستراتيجية وزارة الشباب والرياضة التي تهدف لتحويل مراكز الشباب لمراكز خدمة مجتمعية تتيح مختلف الخدمات الرياضية والشبابية لكل المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي