اعلان

كيف احتفل عمر كمال عبد الواحد بتأهل منتخب مصر لنهائي الأمم الإفريقية ؟

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

أعرب عمر كمال عبد الواحد، لاعب منتخب مصر، عن سعادته بتحقيق منتخبنا الوطنى، الفوز على الكاميرون والتأهل لنهائي كأس الأمم الأفريقية.

ونشر عدة صور له عبر حسابه الشخصى بموقع إنستجرام، وعلق عليها قائلًا:'اللهم صل صلاة كاملة وسلم سلاما تاما على نبي تنحل به العقد و تنفرج به الكرب وتقضى به الحوائج و تنال به الرغائب وحسن الخواتيم ويستسقى الغمام بوجهه الكريم وعلى آله'.

وتأهل منتخب مصر لنهائي البطولة الإفريقية بعد الفوز على نظيره الكاميروني بركلات الترجيح، في اللقاء المقام على ملعب باول بيا ستاديوم ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية.

أدى المنتخب المصري تدريبا تنشيطيا، صباح اليوم الجمعة، تخلله بعض المسابقات الترفيهية للترويح على اللاعبين بعد ثلاثة مباريات متتالية لعبها الفريق لـ 120 دقيقة في كل منها.

ومن المقرر أن يكتفي الجهاز الفني لمنتخب مصر بتدريب وحيد قبل المباراة النهائية لبطولة الأمم الإفريقية مساء بعد غد الأحد، على أن يقام التدريب في السابعة إلا ربع من مساء غد حسب اللجنة المنظمة للبطولة.

من جهته أكد الدكتور محمد أبو العلا أن محمود حمدي 'الونش' تجاوز الإصابة التي تعرض لها بجرح قطعي في الرأس تطلب خياطة الجرح واستكمل المباراة.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة السنغال، بعد غدٍ الأحد، في تمام التاسعة مساء، وذلك في نهائي كأس الأمم الإفريقية 2021.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية