اعلان

فيوتشر يدخل معسكرا مغلقا استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي بالدوري

فيوتشر اف سي
فيوتشر اف سي

يستعد نادي فيوتشر الصاعد حديثًا للدوري المصري الممتاز، الدخول في معسكر مغلق بمدينة الإسماعيلية، وذلك في إطار الاستعدادات لعودة مباريات الدوري العام.وأكد محمد عبد الكريم، المدرب العام لفيوتشر، سفر فريقه يوم الأربع المقبل، استعداداً لمواجهة الإسماعيلي الخميس المقبل، في إطار منافسات الجولة الثامنة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري العام.

ومن المقرر أن ينتظم عمر كمال لاعب الفريق، في مران فيوتشر بعد العودة من الكاميرون استعداداً للإسماعيلي.

ومن جانبه، يدرس على ماهر المدير الفني للفريق، مراجعة المباريات السابقة للنادي الإسماعيلي وأخرها مواجهة الدراويش والجونة في ختام دور المجموعات بكأس رابطة الأندية المصرية، لتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق الأصفر، قبل اللقاء الذي يجمع الفريقين الخميس المقبل.

وكان فيوتشر قد عاد إلى التدريبات الأربعاء الماضي، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين لمدة 24 ساعة، عقب انتهاء دور المجموعات ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية، حيث تصدر فيوتشر مجموعته ليتأهل إلى الدور نصف النهائي.

وضم فيوتشر 5 صفقات جديدة في يناير الماضي وهم: أليو نداي، صالح شحادة، سليمان خالد، مروان الصحراوي، وعبد الرحمن مانو إعارة من الأهلي، كما مدد فيوتشر استعارة كريم نيدفيد لاعب وسط الأهلي، لمدة موسم إضافي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | خطيرة من صلاح