اعلان

بعثة منتخب مصر تصل مطار القاهرة بعد خسارة نهائي أمم إفريقيا (صور وفيديو)

بعثة منتخب مصر
بعثة منتخب مصر

وصلت طائرة بعثة منتخب مصر مطار القاهرة الدولي، منذ قليل، قادمة من الكاميرون، بعد خسارة المباراة النهائية في بطولة كأس أمم أفريقيا أمام السنغال بركلات الترجيح بنتيجة 2-4.

وتنهي سلطات مطار القاهرة، إجراءات وصول بعثة المنتخب الوطني من خلال صالة 4 المخصصة للطيران الخاص بمطار القاهرة، وسط إجراءات أمنية واحترازية ووقائية مشددة.

كان مقرر وصول بعثة المنتخب الوطني إلى مطار القاهرة، قبل ظهر اليوم، ولكن تأخر وصولها بسبب ظروف إنهاء الإجراءات في مطار ياوندي بالكاميرون، والذي جرت بالتزامن معها أيضا إنهاء إجراءات الجماهير المصرية التي غادرت القاهرة لمؤازرة المنتخب هناك في مباراته النهائية بالبطولة.

وبحسب مطار القاهرة، فإن طائرة المنتخب الوطني، أقلعت من مطار ياوندي، في تمام التاسعة صباح اليوم، متأخرة عن موعد إقلاعها المقرر لها نحو 4 ساعات، بسبب ظروف إنهاء الإجراءات في مطار ياوندي بالكاميرون.

وتضم بعثة المنتخب الوطني، العائدة لاعبي النادي الأهلي بعد أن تعذر سفرهم مباشرة إلى الإمارات للانضمام إلى فريق ناديها للمشاركة في بطولة العالم للأندية، حيث من المقرر أن يتوجه لاعبو الأهلي إلى الإمارات ظهر اليوم فور الوصول إلى القاهرة.

وحصد الفراعنة المركز الثاني في بطولة الأمم الإفريقية، بعد الخسارة في المباراة النهائية أمام السنغال، بنتيجة 4-2 في اللقاء الذي أقام أمس، الأحد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«شرف ليا ولكن».. رمضان صبحي يكشف موقفه من الانضمام للأهلي أو الزمالك في الصيف (فيديو)