اعلان

«المحمدي»: زمالك 2003 يستحق الفوز الكبير على الأهلي.. وسنحتفظ بالبطولة

حسين ياسر المحمدي
حسين ياسر المحمدي
كتب : أهل مصر

أعرب حسين ياسر المحمدي المدير الفني لفريق الزمالك مواليد 2003، عن سعادته بالفوز اليوم على الأهلي بثلاثية نظيفة في بطولة الجمهورية.

وأضاف 'المحمدي'، في بيان له، أن الفوز جاء بعد تجهيز قوي خلال الفترة السابقة، وهو ما نتج عنه تقديم أداء ونتيجة كبيرة في مشوار البطولة، مضيفًا أن جميع اللاعبين ظهروا بشكل مميز وانسجام واضح في جميع خطوط الملعب، نتيجة جهد مبذول من الجميع طوال الفترة الماضية.

وأشار المدير الفني، إلى أن لقاء الأهلي انطلاقة نحو تقديم الأفضل خلال المرحلة المقبلة، من أجل الحفاظ على لقب البطولة الذي تم الحصول عليه خلال الموسم الماضي.

وعن تواجد 6 لاعبين من فريق زمالك 2003 مع الفريق الأول خلال الفترة الماضية ، شدد المحمدي على أن هولاء اللاعبين يستحقون ذلك لما يمتلكون من مقومات فنية تجعلهم مستقبل القلعة البيضاء في المستقبل القريب.

ولفت 'المحمدي'، إلى أن اللاعبين لديهم دافع معنوي كبير بعد تصعيدهم، ويريدون إثبات أنفسهم وهو ما حدث بلقاء اليوم ، الذي سيطر فيه الزمالك بشكل شبه كامل على أحداثه.

واختتم المدير الفني، تصريحاته موجهًا الشكر لمجلس إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، على الدعم المستمر، وجهدهم المبذول مع الفريق وفرق القطاع بشكل عام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن