اعلان

عبدالله جورج ينتقد مرتضى منصور: «تصريحاتك تحمل تلميحات بفتنة طائفية»

عبدالله جورج
عبدالله جورج

أصدر الدكتور عبدالله جورج سعد، المرشح على مقعد العضوية في انتخابات الزمالك، بيانًا للرد على تصريحات مرتضى منصور رئيس النادي، بعد أن حملت تلميحات بفتنة طائفية، على حد وصف البيان.

بيان عبدالله جورج ضد رئيس نادي الزمالك

وجاء نص بيان المرشح كالتالي: "تابعت بانزعاج وأسف شديد تصريحات مرتضي منصور رئيس اللجنة القائمة على إدارة النادي والمرشح على منصب رئيس النادي، تلك التصريحات التي يلوح فيها بفتنة طائفية، حيث تناول فيها اسمي وعائلتي، مشيرا إلى ديانتي كمسيحي، معددًا للمسيحيين العاملين بالنادي، في سابقة غريبة وشاذة لم نشهد لها مثيل من قبل في نادينا الحبيب، تحمل في طياتها أهداف وغايات لا أظنها نبيلة يعلمها ذوي البصيرة".

وتابع "وعلى مدار عشرات السنين كنت فيها امتدادًا لعائلة شرفت بخدمة النادي كواحد من أبنائه لم نستمع لمثل ذلك الحديث والذي لم يكن له في أي وقت ما يبرره في مؤسسة رياضية اجتماعية وطنية عريقة يعيش فيها المسلم والمسيحي أخوة ويد بيد كجزء من الوطن المصري العظيم الذى سيظل نسيج واحد مهما كانت الصعاب والفتن".

موعد انتخابات القلعة البيضاء

وكانت الجهة الإرشادية بوزارة الشباب والرياضة، أعلنت في وقت سابق عن إقامة انتخابات نادي الزمالك يوم الجمعة الموافق 11 من فبراير ، على أن تتم عمليات فرز الصناديق وإعلان نتيجة الفائز مساء نفس اليوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً