اعلان

الأهلي يواجه بالميراس البرازيلي وعينه على نهائي مونديال الأندية

الأهلي وبالميراس
الأهلي وبالميراس

تقام اليوم الثلاثاء، مباراة الأهلي وبالميراس البرازيلي، التي تجمع الفريقين في نصف نهائي كأس العالم للأندية، في السادسة والنصف مساء،علي ملعب آل نهيان في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وتعد مباراة اليوم هي المواجهة الثانية بين الفريقين في تاريخ لقاءاتهما في البطولة حيث اصطدام المارد الأحمر مع بطل البرازيل في النسخة الماضية من البطولة بالدوحة وانتهي الوقت الأصلي بالتعادل السلبي وحقق الاهلي الفوز بضربات الترجيح 3-2.

إنجاز البطولة الماضية

يدخل الأهلي اللقاء بعد ما نجح في تخطي عقبة مونتيري المكسيكي في الدور الأول من البطولة بهدف دون رد ويحلم بمواصلة الانتصارات والفوز على بالميراس ليصل إلى نهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

وانضم لاعبي الفريق الدوليين للمعسكر في الإمارات بعد خسارة اللقب الإفريقي أمام السنغال.

وعقد الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني جلسة خاصة مع اللاعبين طالبهم بتكرار إنجاز البطولة الماضية وأننا أبطال أفريقيا ولا نخشي أي فريق.

على الجانب الآخر يشارك بالميراس البرازيلي في البطولة للعام الثاني على التوالي بصفته بطلًا لقارة أمريكا الجنوبية ويسعي للثأر من الأهلي بعدما فاز عليه المارد الأحمر في نسخة الموسم الماضي بركلات الترجيح في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

ويدير مباراة اليوم الفرنسي كليمان توربان حكماً للساحة، ومعه اثنين مساعدين هما نيكولاس دانوس وسيريل جريجورى، والكندى درو فيشر حكما رابعا، والأسترالى أنتون شتينين حكما لتقنية الفيديو 'فار'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً