اعلان

موسيماني بعد هزيمة الأهلي بثنائية أمام بالميراس: أحتاج 7 سنوات لمقارنتي بمانويل جوزيه

موسيماني
موسيماني
كتب : أهل مصر

علق بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، عن مشواره مع الأهلي ومقارنته مع البرتغالي مانويل جوزيه، مؤكدا: "أحتاج 7 سنوات حتى تتم مقارنتي بجوزيه، ولم أتواجد مع الفريق سوى عام و3 شهور، وليس لدى اللاعبون الذين تواجدوا في جيل جوزيه".

وقال "موسيماني"، في تصريحات تلفزيونية، فريق الأهلي نشط في آخر نصف ساعة من عمر مباراة بالميراس، وكنا نستحق ركلة جزاء لمحمد هاني في نهاية المباراة، ولا أعلم ماذا قال الفار على هذه اللعبة ولا أشغل نفسي بقرارات الحكم".

وأوضح موسيماني:"سنسعى للحصول على ميدالية في مباراة تحديد المركز الثالث، ربما الأمور صعبة ولعبنا أمام فريق قوي وكان لديه فترة طويلة من الراحة وكنا بحاجة إلى مزيد من الطاقة في المباراة للقتال".

وأردف:"فريق بالميراس حصل على راحة أكثر منا، وفقدنا أفشة فى المباراة القادمة وستزداد الأمور صعوبة ولكن كل الأمور ستكون على ما يرام".

خسر فريق النادي الأهلي من بالميراس البرازيلي بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ،الثلاثاء،بإستاد آل نهيان بأبوظبي في نصف نهائي كأس العالم للأندية بالأمارات.

وبذلك يفشل الأهلي في الصعود للمباراة النهائية في مونديال الأندية ويتم حرمانه من الصراع على ميدالية ذهبية أو فضية بالبطولة وينتظر الخاسر من مباراة الهلال السعودي وتشلسي الإنجليزي اليوم للعب معه أجل تحديد المركز الثالث والرابع السبت المقبل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
منهم أطباء.. الحكومة تكشف حقيقة انتشار عصابات لتجارة أعضاء الأطفال