اعلان

تاريخ مشاركات الأندية السعودية في كأس العالم للأندية..قبل مواجهة الهلال وتشيلسي

كأس العالم للأندية
كأس العالم للأندية

يستعد الهلال السعودي لمواجهة تشيلسي الإنجليزي، في بطولة كأس العالم للأندية، حيث تسضيف العاصمة الإماراتية ملحمة كروية، بين بطل أوربا وزعيم آسيا.

الهلال السعودي بدأ مشواره فى بطولة كأس العالم للأندية باكتساح الجزيرة الإماراتى، (6-1)، ليحق أكبر نتيجة في تاريخ مونديال الأندية.

أما فريق تشيلسى فيبدأ المشوار من نصف النهائى وفقًا لنظام البطولة العالمية التى تمنح الحق لبطلى أوروبا وأمريكا الجنوبية ببدء مشوار المنافسات من الدور قبل النهائى.

موعد مباراة الهلال السعودي وتشيلسي في كأس العالم للأندية

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال وتشيلسي، في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم، على ملعب' محمد بن زايد'، في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وتشيلسي في كأس العالم للأندية

أعلنت شركة الرياضية السعودية عن حصولها على حقوق بث بطولة كأس العالم للأندية 2021 بصورة حصرية عبر قنوات SSC.

كما يمكن متابعة مباريات كأس العالم للأندية 2021 عبر الإنترنت من خلال خدمة شاهد VIP.

الهلال ثالث الأندية السعودية مشاركة في كأس العالم للأندية

ويعتبر الهلال ثالث الأندية السعودية مشاركة بالمونديال بعد النصر صاحب اول مشاركة والإتحاد في المره الثانية.

تاريخ مشاركات الأندية السعودية في كأس العالم للأندية

النصر( العالمي) قص شريط المشاركات للأندية السعودية

قص النصر شريط مشاركات الأندية السعودية في مونديال الأندية، وذلك بعدما سجل حضوره في النسخة الأولى من البطولة عام 2000 والتي أقيمت في البرازيل.

النصر ودع البطولة من دور المجموعات، بعدما حل ثالثًا في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط خلف ريال مدريد الإسباني وكورينثيانز البرازيلي برصيد 7 نقاط لكل منهما.

واستهل النصر مشواره بالخسارة من ريال مدريد 1-3، قبل أن يفوز على الرجاء البيضاوي المغربي 4-3، ثم اختتم مشواره بالخسارة من كورينثيانز بهدفين دون رد.

الإتحاد يحقق الإنجاز الأبرز

سطع اتحاد جدة في سماء مونديال الأندية عام 2005، بعدما حقق أفضل إنجازات الأندية السعودية بحصد المركز الرابع خلال تلك النسخة التي أقيمت في اليابان.

وبدأ الاتحاد مشواره في البطولة بالفوز على شقيقه الأهلي المصري بهدف دون رد في الدور ربع النهائي، قبل أن يخسر في الدور نصف النهائي أمام ساو باولو البرازيلي بنتيجة 2-3 في واحدة من أفضل مباريات مونديال الأندية.

واختتم مشاركته بالخسارة أمام سابريسا الكوستاريكي بنتيجة 2-3، ليحصد المركز الرابع في إنجاز فريد من نوعه للأندية السعودية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة