اعلان

اتحاد الكرة يرفض فسخ التعاقد مع فينجادا.. وكيروش كلمة السر

فينجادا وكيروش
فينجادا وكيروش

رفض الاتحاد المصري لكرة القدم، فسخ تعاقده مع البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني للجبلاية، بعد المطالبات الإعلامية بإقالته لعدم وجود دور حقيقي له في إدارة الكرة المصرية.

وعلم «أهل مصر» أن أعضاء مجلس اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، رفضوا مناقشة فكرة إقالة نيلو فينجادا من منصبه في الوقت الحالي.

ورفض المسؤولون في الاتحاد المصري لكرة القدم إقاله فينجادا، بسبب علاقته القوية بمواطنه كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب، مفسرين ذلك بعدم رغبتهم في تشتيت كيروش قبل المواجهتين الفاصلتين أمام السنغال في التصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

فينجادا كان صاحب ترشيح كيروش لتولي منصب المدير الفني للمنتخب، نظرًا للصداقة القوية بين الثنائي، فإقالة الأول قد تتسبب في اتخاذ الأخير قرارات لها آثار عكسية على أداء المنتخب في مباراتي السنغال، وهو ما ترفضه إدارة اتحاد الكرة، والتي عزمت على توفير كل سبل التعاون للمدير الفني، لتحقيق الهدف المنشود والوصول إلى كأس العالم بقطر 2022.

وقرر اتحاد الكرة عدم تجديد عقد فينجادا والذي ينتهي في شهر مايو المقبل.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب المصري نظيره السنغالي، يوم 24 مارس المقبل، في ذهاب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة يوم 29 من الشهر ذاته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً