اعلان

عضو بنادي الزمالك: يوجد أكثر من 5 ألاف شخص ليسوا أعضاء داخل النادي

انتخابات الزمالك
انتخابات الزمالك

أكد عضو جمعية عمومية من داخل السباق الانتخابي بنادي الزمالك الذي يقام الآن، على دخول أكثر من 5 آلاف واحد ليسوا من الأعضاء موضحا سبب المشادات التي حدثت صباح اليوم الجمعة.

وقال عضو جمعية عمومية من داخل السباق الانتخابي بالقلعة البيضاء: "بأن سبب المشادة التي حدثت بين المنافسين صباح اليوم بأنهم رفضوا دخول أي دعايا للمرشح اللواء أحمد سليمان على عكس القائمة الثانية التي واصفها قائلا" دخلوا كل حاجة".

وتابع:" بأن هناك أكثر من 5 آلاف واحد داخل النادي ليسوا أعضاء به قاموا بالدخول منذ أمس وصباح اليوم".

وأشار:" بأن الأعضاء اشتكت للجنة القضائية بشأن ما يحدث في الانتخابات من مخالفات مؤكدا على أن رد فعلهم كان بأنهم يهتموا بالحرم الانتخابي فقط وهناك العديد من عمليات الاستفهام على الانتخابات اليوم ".

واختتم تصريحاته:" بأن دور وزارة الشباب والرياضة يتلخص في جملة لا أرى لا اسمع لا أتكلم".

وبدأت انتخابات الزمالك في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وسط إقبال واضح من أعضاء الجمعية العمومية، للمشاركة منهم في اختيار مجلس جديد للقلعة البيضاء.

وكانت الساعات الأولى من فتح باب الانتخابات بنادي الزمالك، شهدت مشادات بين أنصار قائمتي مرتضى منصور وأحمد سليمان، الأمر الذي أدى إلى توقف التصويت لفترة قليلة، ثم عاد مرة أخرى بعد احتواء الموقف، وتنظيم تواجد الحضور.

وكان مرشحو القائمتين، وعلي رأسهم مرتضى منصور وأحمد سليمان، قد وصلوا إلى مقر النادي، للتواجد وسط أعضاء الجمعية العمومية، ومراقبة الوضع الانتخابي عن قرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً