اعلان

موسيماني: أردنا الفوز بكأس العالم للأندية لكنه أمر صعب.. والهلال أثبت أنه فريق قوي

موسيماني
موسيماني

أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة مواجهة الهلال السعودي غدا السبت، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية، مضيفًا على طموح الفريق الكبير على تحقيق البرونزية الثالثة للقلعة الحمراء فى سابع مشاركته بالبطولة.

ومن المقرر أن يواجه الاهلى نظيره الهلال السعودى غدًا السبت فى الساعة الثالثة عصرًا.

وقال بيتسو موسمياني خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، "لم أرى بعض اللاعبين لمدة شهرين بسبب البطولات الدولية، فاستعدادنا ليس جيد وكان غاية في الصعوبة، ولدينا غيابات عدة بسبب الإصابات، وأنا هنا لا أختلق الأعذار قبل مباراة هامة أمام بطل أسيا".

وأضاف: "يجب أن نلعب بشدة أكبر وأن تكون ثقتنا بأنفسنا عالية، ويجب أن نلعب مثل ما بدأنا به في الشوط الثاني أمام بالميراس بعدما سيطرنا على مجريات اللعب تماما، نحن هنا للمرة السابعة في تاريخنا".

وتابع: "نشعر بالفخر وأيضاً أردنا الفوز بكأس العالم للأندية لكن هذا أمر صعب، ويمكنكم طرح نفس السؤال على بايرن وليفربول لكن ليس هنا ونحن هنا في البطولة"

وشدد موسيماني فى تصريحاته: "الهلال لديه لاعبين من بورتو ومن البريميرليج وهذا يدل على قوتهم وعلى قوة التمويل المالي الذي يقف خلفهم".

وتابع: "الهلال أثبت أنه فريق قوي، ورأينا ما قدمه أمام تشيلسي وكانت لديه الفرصة بالفور، ولكن هدفنا أن نقدم هذه الميدالية غداً لأفريقيا، رغم أن آمالنا كانت تحقيق ميدالية فضية أو ذهبية".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو