اعلان

مدرب بترو أتلتيكو الأنجولي: مباراة الزمالك صعبة لكننا سنكافح

السكندر سانتوس
السكندر سانتوس

حضر ألسكندر سانتوس، المدير الفني لنادي بترو أتلتيكو الأنجولي، في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فريقه أمام الزمالك، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال سانتوس خلال المؤتمر الصحفي: "مباراة الزمالك غدا ستكون صعبة، لأنها أمام منافس كبير، حاصل على 5 ألقاب دوري أبطال إفريقيا، وبطل الدوري المصري في الموسم الماضي، لكننا سنكافح في هذه المواجهة، التي ستكون بمثابة تحد جديد لفريقي، الذي سيخوضها بدوافع الفوز".

وعلق المدير الفني للفريق الأنجولي، على لاعبي الزمالك الدوليين، الذين شاركوا في كأس الأمم الإفريقية، الكاميرون 2021، قائلا: "هم مجموعة مميزة من اللاعبين، ولا أعلم موقفهم من المشاركة في لقاء الغد، لأنهم خاضوا مباريات عديدة مع منتخب مصر، تخللها لعب أشواط إضافية".

وتابع: "أتوقع مباراة صعبة، سواء شارك لاعبو الزمالك الدوليين أم لا، والمدير الفني للفريق المنافس هو الوحيد القادر على تحديد مدى جاهزية لاعبيه من عدمه".

وأكد أن بترو أتلتيكو فريق قوي، ويقدم كرة قدم ممتازة، ويلعب بشكل جماعي، وسيكافح في المباراة، سواء شارك دوليو الأبيض أو لا.

وتابع الكسندر سانتوس: "لدينا مجموعة مميزة من اللاعبين، وسنحاول أن نقدم مباريات جيدة في دور المجموعات، ومجموعتنا صعبة في دور المجموعات، لأن هناك الزمالك والوداد/ من أقوى الفرق في إفريقيا، وبترو أتلتيكو وساجرادا من الفرق المميزة أيضا، ونسعى لبذل قصارى جهدنا، لتجميع النقاط، وتحقيق النتائج الجيدة".

وقال: "هدفنا في لقاء الغد تحقيق أفضل نتيجة وهي الفوز، وإذا لم نستطع أن نحقق ذلك، فسنلعب للحصول على نقطة واحدة، ونحن من أفضل الفرق في أنجولا، وسنبذل قصارى جهدنا غدا".

ومن المقرر أن يقام اللقاء في السادسة مساء غد السبت، ضمن الجولة الأولى لمباريات دور المججموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويوجد الزمالك في المجموعة الرابعة، التي تضم: بترو أتلتيكو، وساجرادا، الأنجوليين، والوداد المغربي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول صور لـ«سماعة وكارت» استخدمهما طالب للغش في امتحان اللغة العربية بسوهاج (صور)