اعلان

مرتضي منصور قبل إعلان النتيجة:"كل اللي قل ادبه هيتحاسب.. وهاني شكري عايز يعمل فتنة طائفية"

مرتضى منصور
مرتضى منصور
كتب : أهل مصر

قال المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، والذي يقترب من حسم مقعد الرئاسة في انتخابات القلعة البيضاء، في تصريحات نارية قبل دقائق من إعلان النتيجة الرسمية للانتخابات،'بحمد ربنا وبشكره واللي بيقول فلان أسطورة، الأسطوره النهارده أعضاء الجمعية العمومية'، مؤكدًا، 'أنا  بنزل الانتخابات من 92 لم أرى هذا الإقبال من الأعضاء في حياتي'.

وأضاف مرتضى منصور في تصريحات لـ'قناة الحدث':'الظروف اللي بتمر بيها انتخابات نادي الزمالك صعبة جدًا، وبقول لكل حد قل أدبه وغلط فيا أنا النهارده ملاك وربنا يسامحكم.. بس أنا مش هسامحكم وكل حد قل أدبه هيتحاسب بعد ظهور نتيجة الانتخابات'، مضيفًا 'هاني شكري قل أدبه وكان عايز يعمل فتنة طائفية  وأنا رفضت الرد عليه'.

احتفل المئات من أنصار المستشار مرتضى منصور بتفوقه في انتخابات نادي الزمالك بعد ظهور المؤشرات الأولية باكتساح قائمته الانتخابية.

وشهد مقر نادي الزمالك، توافد غير مسبوق من أعضاء الجمعية العمومية للنادي للتصويت في الانتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد يقود النادي حتى ٢٠٢٥.

وتوافد الأعضاء والعضوات بشكل مكثف مع بدء التسجيل والتصويت في كشوف الحضور للإدلاء

بأصواتهم في ١٨٣ لجنة داخل المقار الانتخابية بالخيمة الرئيسية المقامة باستاد عبداللطيف أبو رجيلة التي تم تقسيمها إلى ١٠ مقرات، بكل مقر ٢٠ لجنة فرعية، بكل لجنة صندوق من ٥٠٠ عضوية للتسهيل على الناخبين وتفادي الازدحام والاختلاط وللحفاظ على التباعد الاجتماعي بين أعضاء النادي، وتم تخصيص لجنة خاصة للوافدين والأجانب وأسر الشهداء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً