اعلان

عبد الله السعيد يعلن اعتزاله اللعب الدولي: «تشرفت بتمثيل بلدي»

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

أعلن عبد الله السعيد لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر، اعتزاله الدولي بشكل رسمي صباح اليوم السبت، بعد أن شارك في بطولة كأس أمم إفريقيا 2021، والتي أقيمت في الكاميرون التي انتهت بخسارة الفراعنة اللقب لصالح السنغال بضربات الترجيح.

وكتب 'السعيد'، 6 تغريدات عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر'، ليعلن اعتزاله اللعب الدولي.

وقال 'السعيد'، 'في البداية كنت اتمنى أن نرجع بالكأس عشان نفرح كل الناس بعد المشوار الطويل في البطولة لكن قدر الله وما شاء فعل'.

وأضاف، 'الحمد لله تشرفت بارتداء تيشرت منتخب مصر وتمثيل بلدي لسنين طويلة في كل المراحل السنية ناشئين وشباب لحد ما وصلت للمنتخب الأول'.

وتابع لاعب بيراميدز ومنتخب مصر، قائلًا: 'أشكر كل الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين اللي تشرفت بالعمل معاهم في كل المراحل.

وأضاف 'السعيد'، 'والنهارده أعلن اعتزالي اللعب الدولي مع منتخب مصر الأول بعد كل هذه السنين اللي اتشرفت فيها بتمثيل بلدي مصر، مؤكدًا: 'قرار كنت محضره من قبل البطولة وكنت أتمنى أن نكون ابطالها عشان تكون أفضل ختام لمشواري الدولي لكن الحمدلله على كل حال'.

واختتم لاعب منتخب مصر، تغريداته قائلًا: 'وفي النهاية كل التوفيق لاخواتي اللاعبين والجهاز الفني الفترة المهمة الجاية وإن شاء الله نتأهل لكأس العالم.

وخاض عبد الله السعيد 55 مباراة بقميص المنتخب الوطني، سجل خلالهم 6 أهداف وصنع 10 أخرين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نقص العلاج بالأسواق.. «صيادلة القاهرة»: 5 شركات تسيطر على توزيع الأدوية في مصر