اعلان

على طريقة أبو تريكة.. وليد سليمان يودع جماهير الأهلي تمهيدًا للاعتزال (فيديو)

وليد سليمان
وليد سليمان

ودع وليد سليمان جماهير النادي الأهلي، بعد حصد برونزية مونديال الأندية للمرة الثالثة، عقب الفوز على الهلال السعودي برباعية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب آل نهيان بالإمارات.

سجل رباعية الأهلى ياسر إبراهيم «هدفين»، وأحمد عبد القادر وعمرو السولية، وقدم الاهلى عرضاً رائعاً على مدار الـ90 دقيقة منذ بداية المباراة، ونجح فى إسقاط الهلال برباعية نظيفة.

وقام وليد سليمان بعد المباراة مباشرة بتحية الجماهير التى حضرت المباراة فى الاستاد، فى إشارة إلى اعتزام اللاعب اعتزاله كرة القدم فى نهاية الموسم الحالي.

وأعاد وليد سليمان إلى أذهان عشاق الأهلي، مشهد وداع أسطورة الكرة المصرية محمد أبو تريكة، في مشهد لن تنساه جماهير الأهلي حين ودع «الماجيكو» جماهيره قبل أن يعلن اعتزاله رسميًا، خلال مواجهة أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، ضمن منافسات إياب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2013.

وكانت تلك البطولة خير ختام لمشوار الساحر أبو تريكة الذي قضي سنوات طويلة في الملاعب، حقق فيها العديد من الالقاب مع الأهلي والمنتخب.

وحصد النادى الأهلي الميدالية البرونزية للمرة الثالثة فى تاريخه، بعدما سبق وحققها عامي 2006 و2021، بعدما اكتسح الهلال السعودي برباعية نظيفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان (0-2) في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | 6 دقائق وقت ضائع