اعلان

المصري في مهمة صعبة أمام القطن الكاميروني بالكونفدرالية

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

يواجه اليوم فريق المصري البورسعيدي تحت القيادة الفنية للتونسي معين الشعباني نظيره القطن الكاميروني في الـ3 عصرًا على ملعب رومدي أدجيا بالكاميرون، في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

يقع المصري البورسعيدي في المجموعة الثالثة مع القطن الكاميروني الذي يصطدم به في افتتاحية دور المجموعات، ومازيمبي الكونغولي، اوتوهو الكونغولي.

الفوز على ريفرز يونايتد النيجيري

وفي ملحق الدور 32 حقق المصري البورسعيدي الفوز على ريفرز يونايتد النيجيري بهدف دون رد في لقاء الإياب والذي أقيم على ملعب 'برج العرب'، وكان هدف جريندو بمثابة مفتاح التأهل بعد الخسارة في لقاء الذهاب في نيجيريا بنتيجة 2-1، حيث كان احتياج الفريق البورسعيدي لهدف واحد فقط من أجل استكمال المشوار الإفريقي.

وتضم قائمة المصري البورسعيدي 22 لاعبًا، وهم كالتالي، أحمد مسعود، عصام ثروت، محمد شحاته، أحمد شديد، إسلام صلاح ، عمرو موسى، ياسر حامد، هيثم العيوني، كريم العراقي، فريد شوقي، حجاج عويس، إيزي إيميكا، حسن علي، جريندو، محمد عنتر، إلياس الجلاصي، أحمد حمودي، زياد فرج، أسامة الجزار، أموتو، حسين رجب، عمرو مرعي.

يترأس بعثة المصري البورسعيدي النائب حسن عمار، عضو مجلس إدارة النادي، بينما تضم البعثة التي يصل عددها إلى 40 فردًا، مدير الكرة كريم ذكري والجهاز الفني للفريق بقيادة معين الشعباني، وكذلك أعضاء الجهازين الإداري والطبي ومسئولي المهمات وأيضًا محمد عباس.

وتنقل مباراة المصري البورسعيدي والقطن الكاميروني عبر قناة 'بي ان سبورت 3' ويعلق عليها، أحمد عبده

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً