اعلان

النحاس لـ«أهل مصر»: كيروش يشبه جوزيه.. ورسالة لموسيماني: «محدش يتشرط على الأهلي»

قطاع الناشئين في الأهلي "كنر".. وانظروا لـ"مغربي وعبد المنعم"

عماد النحاس
عماد النحاس

تزامنا مع تتويج النادي الأهلي بـ"برونزية" في كأس العالم للأندية نسخة 2021، فتح عماد النحاس، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، قلبه لـ"أهل مصر"، لاسترجاع ذكريات مشاركته مع الفريق الأحمر في مونديال الأندية نسخة 2005 و 2006.

وأشاد نجم منتخب مصر السابق بحماس اللاعبين ورغبتهم وإصرارهم في تحقيق الانتصارات وتحقيق برونزية كأس العالم للأندية، من أجل إسعاد جماهير الأهلي.

وأشار إلى الدور الوطني الذي قدمه النادي الأهلي لمنتخب مصر، مؤكدًا أن مصلحة المنتخب الوطني أهم من مصلحة الأندية.

وأكد "النحاس"، على تشابه الجاهزية النفسية والذهنية للاعبين الحاليين مع الجيل السابق في نسخة 2006، مستنكرًا الحديث قبل نسخة 2005 عن الذهاب لليابان من أجل التتويج باللقب، فانتهى الأمر بـ"الفشل" على حد وصفه، مشددًا على تشابه النسخة الحالية مع بطولة 2006، في أن الفريقين لم يكن مرشحين للتويج، وتوقع أن يذهب الأهلي بعيدًا في هذه البطولة.

وسلط النحاس الضوء على أهمية اعتماد النادي الأهلي على أبنائه بقطاع الناشئين واصفًا مواهب الأهلي "بالجواهر"، وضرب المثل بما قدمه محمد المغربي في مباراة مونتيري المكسيكي، وكذلك محمد عبد المنعم مع المنتخب الوطني.

وعن التجديد لموسيماني أكد عماد النحاس أن الأهلي سينهي هذا الملف في الوقت المناسب، موجهًا رسالة لموسيماني "محدش يتشرط على الأهلي، الأحمر هو من يصنع أسماء المدربين، مهما كانت أسمائهم".

واختتم النحاس حديثه، بالإشادة بأدء منتخب مصر تحت قيادة كارلوس كيروش مؤكدًا أن المدرب البرتغالي يشبه المدرب السابق للنادي الأهلي مانويل جوزيه، في الإصرار على قراراته والعصبية المفرطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مرحلة الصعود| بث مباشر مباراة منتخب السويس و سبورتنج (0-1) في الدورة الرباعية (لحظة بلحظة) جووووووووول لسبورتنج