اعلان

4 أسماء مرشحة.. حسم اسم مدرب الأهلي الجديد خلال ساعات (خاص)

الأهلي
الأهلي

يبدو أن أزمة المدرب العام في جهاز الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، مازالت مستمرة، خاصة بعد أن أصبح هذا المنصب فارغًا، منذ رحيل كيفين جونسون المدرب السابق.

ويسعى مسؤولو النادي الأهلي، لحسم ملف المدرب العام، لمعاونة موسمياني، خلال الساعات المقبلة، وذلك وفق ما كشفه مصدر من داخل القلعة الحمراء، لـ"أهل مصر".

وأكد المصدر، الذي رفض ذكر اسمه، لكونه غير مسموح له بالحديث إلى الإعلام، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تلقى من لجنة لجنة التخطيط، ترشيحات تتضمن 4 مدربين، لاختيار أحدهم للمنصب الشاغر.

أسماء المرشحين

وكشف المصدر ذاته، عن أن قائمة المرشحين، لتولي منصب المدرب العام في الجهاز الفني للفريق الأول، هم: رضا شحاتة المدير الفني الحالي للجونة، وعماد النحاس المدير الفني السابق لـ"المقاولون العرب"، ومحمد عبد العظيم "عظيمة" المدير الفني السابق لفريق مصر للمقاصة، والسويسري ديفيد سيزا، المدرب العام الأسبق، في الجهاز الفني للسويسري رينيه فايلر.

ومن المقرر أن يحسم الأهلي ملف المدرب العام، خلال الساعات القليلة المقبلة، في ظل وجود إجماع تام داخل القلعة الحمراء، على ضرورة وجود هذا المنصب في الجهاز الفني لموسيماني.

يذكر أن بعثة الأهلي، وصلت اليوم الأحد من الإمارات، بعد تحقيق الميدالية البرونزية، في بطولة كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي، بفوز كاسح على حساب الهلال السعودي، بأربعة أهداف نظيفة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الهلال السوداني، يوم الجمعة المقبل، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً